تحليل شرائح المصاعد وطبقات الانزلاق وطبقات السقوط

- Aug 28, 2018-

أولا ، مفهوم الشرائح وطبقات الانزلاق


شريحة المصعد: ما يسمى بـ "الشريحة" و "طبقة الانزلاق" هي الحماية الذاتية بعد فشل المصعد. عندما يكون المصعد في حالة التشغيل العادية ، سيبدأ نظام التحكم في المصعد لإغلاق الباب. التحكم في التسارع والتباطؤ عند التوقف هو ضمن النطاق المقبول لوظائف الأعضاء. لا يسبب عدم راحة ، ولكن إذا كشف نظام التحكم عن وجود إشارة خطأ أو إشارة غير طبيعية ، فسيصدر على الفور أمر إيقاف للطوارئ ، ومن ثم سيبطئ نظام القيادة على الفور أو يوقف المصعد العادي. لأن هذا النوع من التباطؤ في حالات الطوارئ أو التوقف يتم في حالة الطوارئ ، لا يمكن للراكب العادي أن يلاحظ مباشرة الوضع النسبي وسرعة المصعد في السيارة ، مما يجعل الركاب في السيارة يشعرون بتغييرات غير طبيعية في السرعة وعدم الراحة الواضحة . وهم "الشريحة المصعد" و "فقدان الوزن" ، إلى جانب شذوذ الطابق الداخلي للسيارة بعد الفشل ، والركاب مقتنعون "السقوط".

ثانيا ، لن تسبب الشرائح وطبقة الانزلاق ضررًا للركاب.


في حالة وجود إشارة خطأ أو إشارة غير طبيعية ، يقوم المصعد التشغيل العادي بإلغاء إشارة الأرضية المسجلة أصلاً واستبدالها بأمر مثل التباطؤ أو التوقف أو عملية التصحيح التلقائي.


سيتوقف المصعد ويتوقف فجأة ، وسيقوم نظام التحكم في المصعد بإجراء اختبار ذاتي. بعد إزالة العطل العام تلقائيًا ، سيصعد المصعد إلى المستوى المسطح للأرضية القريبة بسرعة بطيئة نسبيًا أو تشغيله إلى المحطة الأساسية (عادةً ما يقع في الطابق الأول من المبنى). تصحيح الموقف ، تمامًا مثل إعادة تشغيل الكمبيوتر ، ثم فتح الباب تلقائيًا ، وإطلاق سراح الركاب ، ويدخل المصعد إلى وضع الاستعداد.


إذا كان لا يمكن القضاء على إشارة غير طبيعية خطأ ، فإنه سوف يتسبب في حشر الراكب في المصعد. في هذا الوقت ، ليست هناك حاجة للذعر. سيتحكم نظام فرملة المصعد بحزم في السيارة وحماية الراكب والمعدات نفسها. إهدأ. إن ظاهرة "الشريحة" المزعومة عادة لا تسبب ضررًا للركاب.


ثالثًا ، الأسباب والتدابير الوقائية للطبقات المنزلقة والمنزلقة


1. يتم اصطياد باب الهبوط أو باب السيارة أو تحطيمه بشكل مصطنع أثناء الاستخدام. توجد أكياس بلاستيكية وأشياء غريبة أخرى معلقة في قفل الباب في الرافعة ، بحيث يمكن للسيارة أن تعلق قفل الباب أثناء العملية ، أو باب وقت الصيانة لا يتم تعديل تخليص المكونات المتعلقة بالنظام في مكانها ، مما يسبب باب التعشيق الكهربائي لفتح أثناء عملية المصعد.


الاقتراح: عند ركوب السلم ، تجنب الاصطدام أو الحيل الاصطناعية التي يسببها الجسم أو الأشياء على باب المصعد. لا رمي الحطام القمامة في الممر من الفجوة بين السيارة وعتبة باب القاعة ، ويحظر كذاب والسلوكيات الأخرى في السيارة.


2. خلال فترة الزخرفة ، يتم الاتصال سيئة الاتصالات بسبب الحطام والغبار. إذا كانت هناك مادة غريبة في شريحة الأرض ، فإن الباب محشور ، وإمدادات الطاقة غير طبيعية ، وما إلى ذلك ، ويمكن إيقاف المصعد أثناء التشغيل.


توصية: إدارة موحدة ، ركوب المستخدم الحضارة.


3. تتعرض اللوحة الأم لأزرار المصعد للتلف ، مما يتسبب في تضارب أو تسجيل إشارة تسجيل الأرضية.