رافعات السيارات

- Aug 17, 2018-

تطور الجنس البشري في عملية لا نهائية، ووضع المدينة في مساحة محدودة. هي المقابلة ثريديمينسيوناليزيشن المباني الحضرية وثريديمينسيوناليزيشن لحركة المرور في المدن.


تطور الجنس البشري في عملية لا نهائية، ووضع المدينة في مساحة محدودة. هي المقابلة ثريديمينسيوناليزيشن المباني الحضرية وثريديمينسيوناليزيشن لحركة المرور في المدن. من أجل حل مشكلة المرور ثلاثي الأبعاد في المدينة، جاء مصعد السيارة إلى الواقع من الحلم. سيارة المصاعد هي المصاعد الخاصة بإيجاد حل لمشكلة النقل الرأسي للسيارات. حمولتها المعيارية هو 3000 كجم، 5000 كجم. السرعة هو 0.25-0.5m/s.


كنقل مهمة مركبة رأسي، حفظ مصاعد السيارات تصل إلى 80 في المائة من المساحة الأرضية وأكثر من ضعف كفاءة تحول السيارة مقارنة بسلالم السيارات التقليدية. مصعد سيارة يسمى "رفع المركبات غير التجارية" في GB7024-2008 "مصعد، المصعد، المصطلحات الرصيف المتحركة"، ويعرف بأنه "مصعد السيارة التي مناسبة لتحمل سيارة ركاب صغيرة". كتالوج المعدات أحد مصاعد الشحن. وقد تم استخدام واسع في المتاجر 4S السيارات وورش صيانة، ومراكز التسوق الكبيرة ومحلات السوبر ماركت مع مواقف السيارات على السطح.


محرر حالة التطبيق مصعد السيارات

وتظهر الإحصاءات أنه بنهاية عام 2010، ملكية السيارات في الصين قد وصلت إلى أكثر من 80 مليون، وقد وصل عدد سيارات الركاب إلى أكثر من 50 مليون. في المستقبل المنظور، سوف لا تزال تحتفظ معدل نمو بلغ حوالي 20%. معظم هذه السيارات وتتركز في المدينة، وأصبحت مزدحمة بتوسيع المدينة والتنمية ثلاثي الأبعاد. ولذلك، ظهرت سيارة المصاعد وتطورت بسرعة.

هناك نوعان رئيسيان من مصاعد السيارات التي تستخدم على نطاق واسع في الوقت الحاضر.

(1) الهيدروليكية سيارة المصاعد. له مكاناً في المباني المنخفضة الارتفاع بمزاياها للسلامة والموثوقية، وتركيب مريحة في غرفة الجهاز. وكثير من هذه السيارات المصممة خصيصا للسيارات، وبعض أنظمة فتح الباب كهروضوئية الاختياري، التي أكثر ملاءمة لاستخدام السيارات.

(2) مصعد سيارة نوع الجر. في مدن الصين، هي معظم المصاعد سيارة الجر التقليدية لا تزال سيارة المصاعد. تطورت من مصاعد الشحن الجر هذه المصاعد وتحتل حصة سوق بعض الواجب لتلك التكنولوجيا الناضجة ومنخفضة التكلفة. .

في سياق تزايد حجم المدن الحديثة، قد مصاعد سيارات لنقل الركاب والسيارات أيضا آفاقاً واسعة للتنمية. وبالمقارنة، وضعت مصعد سيارة نوع الجر من التكنولوجيا مصعد الشحن الجر التقليدية. في هذه المرحلة، أساسا فإنه يمكن تلبية احتياجات التنمية ثلاثية الأبعاد للمدن الحديثة، ولكن على المدى الطويل، المصعد الهيدروليكي سيارة مريحة في تخطيط وموفرة للطاقة وصديقه للبيئة. ومناسبة أكثر لاتجاه التنمية للمصاعد سيارات المستقبل.

سيارة مصعد الجر آلة تحرير

مغناطيس دائم آلة الجر المتزامن مع توفير الطاقة، حماية البيئة، عملية مستقرة، منخفضة الضوضاء وبصمة صغيرة: 1-هيكل بسيط، لا حاجة لعلبة التروس، عملية أكثر بساطة، تخفيض الحجم والوزن، وتحسين الاستفادة من الناجعة في مجال الفضاء. 2-انخفاض الاهتزاز والضوضاء المنخفض، لا سيما في مجالات عملية بطيئة، المزايا أكثر وضوحاً، العملية مستقرة، ودقة التنظيم سرعة عالية. تأتي معظم ضجيج مصاعد الجر التقليدية الموجهة من الاهتزاز الميكانيكي التي تم إنشاؤها بواسطة علبة التروس والاهتزاز والضوضاء من المحرك نفسه يدور بسرعة عالية. عدم استخدام آلة الجر الدولابية صندوق التروس الحد، وتقدير سرعة المحرك منخفض جداً، حتى بالاهتزاز والضوضاء من المحرك نفسه الصغيرة، حيث أن ضوضاء النظام بأكمله مصعد تقلص إلى حد كبير. 3-ولما يتحقق تنظيم سرعة الدولابية، هناك لا عملية التباطؤ الثانوي، الذي يلغي فقدان علبة التروس ويحسن الكفاءة. في الوقت نفسه، بعد هو متحمس المغناطيس الدائم، الإثارة الحالية غير مطلوب، ولا يكون هناك فقدان الإثارة، ويمكن تحسين الكفاءة. 4-عالية الطاقة عاملاً. معامل القدرة يمكن أن يصل إلى 0.9 أو أكثر. 5-آمنة وموثوق بها ومريحة. مدفوعا بمحرك متزامن مغناطيس دائم، فعالية منع ظاهرة مصعد المتداول. في الوقت نفسه، يمكن أن توفر المحرك عزم دوران كافية في التردد المنخفض وانخفاض الضغط وسرعة منخفضة تجنب المصعد من الهز أثناء بدء عملية بطيئة السرعة وتحسين راحة المصعد أثناء عملية الكبح. 6-ويمكن ترتيب آلة أقل غرفة المصاعد مع أنماط مختلفة للجر، تظهر درجة عالية من الحرية والمرونة حتى عندما تكون مرتبة في عضوية الغرفة والغرفة آلة صغيرة.


ميزات مصعد السيارة

(1) عند التحميل تحميل وتفريغ، هو زيادة حمولة المصعد فجأة، والحمل على السيارة غير متكافئ. وهذا يختلف كثيرا عن الطريقة التي وزن ركوب مصعد الشحن المشترك تدريجيا تحميل أو تفريغ تدريجيا. وينبغي تصميم هيكل مصعد سيارة قادرة على التكيف مع هذه الميزة.

(2) يوجد مربعان زر التحكم في السيارة، ويمكن أن تعمل برنامج تشغيل المصعد دون الخروج من السيارة؛

(3) تصنيف تحميل أكثر من 3 أطنان، مجال السيارات كبيرة بما يكفي لتحميل مجموعة متنوعة من السيارات الصغيرة؛

(4) الأمامي والخلفي من خلال الأبواب مرتبة لتسهيل الدخول والخروج من السيارة.

(5) سيارة مناسبة لتحمل سيارة. السيارة هي العنصر الوحيد الذي يميز مصعد السيارة من المصاعد الأخرى المحددة في تعريف مصعد السيارة. وهذا يحدد أن حجم السيارة الداخلية من المصعد سيارة ينبغي أن تكون متوافقة مع شكل سيارات الركاب. تتحدد وفقا لمعايير تعريف السيارة الاقتصادية الجديدة و "السيارات مكتبة بناء تصميم التعليمات البرمجية"، بإبعاد ووزن مختلف نماذج التصميم في سيارات الركاب (انظر الجدول 1). ولذلك، ينبغي أيضا تحديد حجم سيارة مصعد سيارة.