كيفية ضمان الراحة تجربة المصعد الركاب

- Jun 21, 2017-

المصعد في تشغيل الراحة والخبرة مهم جدا. الأول هو عقلانية التصميم الهيكلي، مثل جزء السلامة من الصلب، والقوة، لضمان موثوقية استخدام مكونات السلامة. وزن السيارة مصممة لضمان استقرار المصعد، وقوة الشد القدم ليانغمان العملاقة في ظل ظروف الاستخدام، يجب أن يكون لها درجة معينة من المرونة. في كلمة واحدة، يجب أن يكون هناك الصلب والمرونة بين قوس الارشادية والعارضة العملاقة للسيارة. والهدف من ذلك هو تقليل الخطأ سطح الاتصال الناجمة عن استقامة التوجيهي أثناء التثبيت، وضمان الراحة والضوضاء من المصعد في العملية عن طريق عدة تدابير هيكلية معقولة، مثل دليل الأحذية، وسادة التخميد المطاط، شعاع التوالي ، قوس التوجيه ونظام التحكم.

كل منتج المصعد في صناعة، بعد المصنع هو نفسه، ولكن من خلال تركيب فريق التثبيت المختلفة أنتجت فرقا. ترتبط محاذاة القضبان ارتباطا وثيقا بتأرجح السيارة عند تشغيل المصعد. دليل السكك الحديدية مصعد ثلاثة أسطح الاتصال مع بطانة التمهيد، في الجري، في حين أن سقف السيارة واثنين من التمهيد، وقاع السيارة واثنين من الأحذية دليل، إذا كان سطح الاتصال من خلال السكك الحديدية دليل منحني، والصلب شعاع الصلب على التوالي أيضا من الصعب القضاء على تشوه مرن، وسوف تكون السيارة مع دليل الخط المنحني والتأرجح. إذا كان وزن السيارة، سيتم تخفيض تشويه الأرجوحة، وهذا هو الكائن في تشغيل وجهة نظر ديناميكية.

بسبب مقاومة ضغط الهواء والاحتكاك من جسم السيارة في تشغيل عالية السرعة مصعد السيارة، بل هو أيضا السبب الرئيسي للضوضاء من السيارة. تصميم البحث المؤلف هو ظهور السيارة، بما في ذلك سقف السيارة، تم تصميم أسفل السيارة في هيكل مدبب، التصميم الخارجي لشكل تبسيط سلس جدا، لا تستخدم السيارة مع خطوات للحد من مقاومة الهواء. وبالإضافة إلى ذلك، يجب أن يكون هناك منطقة معينة من ثقب في السقف للحد من المصعد في تشغيل عالية السرعة من مقاومة ضغط الرياح، وهذا التصميم للحد من الضوضاء، ورفع الراحة من السلم له تأثير واضح.