الزلزال قادم، الناس ماذا في المباني العالية؟

- Aug 20, 2018-

وربما شهدت العديد من الناس الزلازل، وحتى بالنسبة للزلازل الصغيرة من المستوى الثالث، المستخدمين فوق الطابق الخامس شعور الصدمة، أكثر وضوحاً وأكثر الزلزال، أقوى الشعور بالصدمة. مبنى تماما قطب، وهو تأرجح رأس القضيب باليد، ودائما مع سرعة خط أعلى من رأسه. ولذلك، عند الزلزال حدوث أعلى المكانة، أكثر وضوحاً الزلزال.


ولا يعني صدمة واضحة أكثر خطورة. متطلبات بناء المباني الشاهقة غالباً ما تكون أكثر صرامة من المباني الأساسية، مثل مقاومة الزلازل. في زلزال ونتشوان، الانهيار في كثير من الأحيان أكثر من الطابق الأرضي مبنى، والمباني شاهقة الارتفاع أكثر صرامة سيكون أفضل.


إذا كنت تواجه زلزالا قويا، ويعيش في شاهقة، اقترح عدم القيام بمصعد هروب. في هذا الوقت، سيتم بالتأكيد المصعد تعرضت لحادث! وفي هذا الوقت، الزلزال قوي، والإمداد بالطاقة في المصعد ومن المرجح لعطل. وبحلول ذلك الوقت، انهيار المبنى بأكمله، على الرغم من أن الغلاف الخارجي المصعد يمكن أن يقلل كثيرا من خطر لك يجري سحقت، ولكن يمكنك سوف تنتظر في مساحة مغلقة ومظلمة لفترة طويلة. الأكثر تقتصر الفضاء، أكثر من الاكتئاب، وتشديد التنفس وأسرع استهلاك الأكسجين ونقص سبب، ومعظم الناس سوف خنق قبل أن يتم إنقاذهم!


إذا كان الزلزال الكبير قادم، كنت متأكداً من أن المبنى سوف تسقط، ثم لا تجعل النضال غير صالحة، مثل القفز من المبنى.


وفي الواقع، الطريقة الأكثر فعالية الاختباء في زاوية الجدار الثلاثي. لا تخفي تحت الطاولة، نظراً لأن الجدول من المرجح أن يكون البالية. وفي هذه الحالة، الطريق الأسلم لإخفاء الزاوية. وأخيراً، العثور على الجدار الرئيسي، فإن الجدار الذي يحمل وزن الطابق بأكمله، حيث أن قوة الجدار ستكون أعلى. إذا سمحت الظروف، يمكن أيضا عقد المبرد أو أنابيب المياه. أوصى بعقد أنابيب المياه. بعد كل شيء، هناك مياه للشرب. نظراً لأن مثل هذا مكان يمكن أن تصمد أمام انهيار الأنقاض، ولديه فرصة جيدة لتشكيل مثلث، ثم لك على قيد الحياة في الموتى!


إذا سمح الوقت، تقديم الوجبات والمياه وهاتف المحمول. على الأقل الهاتف يمكن أن تكون مضيئة وإرسال رسائل الإنقاذ. الوجبات الخفيفة والمياه يمكن أن يضمن لك 72 ساعة للذهب الإنقاذ.


ماذا أقول هو: أن نكون متفائلين! حتى ولو في اليوم الأول، لا أحد سوف يوفر لك في اليوم التالي، لديك للالتزام به. وفي الواقع، دفن الكثير من الناس لا يتضورون جوعاً حتى الموت، بل أن يموت في إلياس.


موقفا جيدا يمكن الحفاظ على الهدوء وتقليل استهلاك الطاقة في الجسم. الأهم من ذلك، موقفا إيجابيا يمكن أن تعطيك الثقة للعيش. في هذا الوقت، الثقة بأهمية الغذاء!