لوائح جديدة: يتحول التفتيش المنتظم للمصاعد تدريجياً إلى إشراف وفحوصات فورية

- Aug 13, 2018-

أصدر المكتب العام لحكومة مقاطعة جيانغسو مؤخرا "آراء بشأن تنفيذ تعزيز جودة وسلامة المصاعد" ، ما مجموعه 14 مادة ، مما يتطلب بذل الجهود لبناء نوعية المصعد وسلامة العمل مع اللوائح والمعايير السليمة ، ومسؤوليات السلامة واضحة وفعالة تدابير العمل ، وآلية الإشراف الكمال ، والمشاركة الاجتماعية. يسمح النظام للجماهير بأخذ السلم بأمان والتأكد من أنهم سيأخذون معايير سلامة المصعد للوصول إلى مستوى الدول المتقدمة.

جيانغسو هي مقاطعة كبيرة من صناعة المصاعد. سوف تسرع جيانغسو زراعة المزيد من العلامات التجارية المستقلة في صناعة المصاعد وتجريب بناء العلامات التجارية الإقليمية للمجمعات الصناعية وقطع المصاعد. مع التركيز على اختراق الاختناقات الصناعية المتطورة والاحتكارات الدولية للتكنولوجيا ، فقد تغلبنا على عدد من التقنيات الشائعة الرئيسية. تشجيع الشركات الرائدة لبناء مراكز الابتكار ، وتشجيع التحول وتطبيق انجازات التكنولوجيا مصعد عالية السرعة جيانغسو 10 م / ثانية ، وتحسين مستوى ذكاء المنتج والمعلومات. تشجيع المؤسسات العامة ومؤسسات الطرف الثالث على المشاركة في الإشراف على استخدام المصاعد والصيانة ، وتضمين معلومات الشركة ذات الصلة عن عدم الأمانة في نظام المعلومات الائتمانية لتنفيذ العقوبة المشتركة.

سوف تطبق جيانغسو على نطاق واسع النموذج الجديد "إنترنت الأشياء + الصيانة عند الطلب" و "الإعلان الذاتي + إدارة الائتمان" لتشجيع الشركات المصنعة للمصاعد أو وحداتها المأذون بها والموكلة بالمحافظة على صيانة المصاعد في الأماكن العامة ، وإنشاء التصنيع تدريجياً الشركات باعتبارها الهيئة الرئيسية. نظام الصيانة. وبناءً على تعزيز مسؤولية الصيانة والتفتيش الذاتي لمؤسسات صيانة المصاعد ، فإن مشاريع التفتيش ستنخفض تدريجياً ومنظماً وعلمياً ، وسيتم نقل عمليات التفتيش المنتظمة إلى الإشراف والتفتيش. يجب على الحكومات المحلية تنفيذ الإشراف على الإدراج الرئيسي للمصاعد دون إدارة الممتلكات ، وعدم الصيانة ، وعدم وجود صناديق صيانة ، والمخاطر الخفية ، وتنفيذ وحدات مسؤولية الإدارة ، ووحدات الصيانة ، وصناديق الصيانة الخاصة. سوف نشجع تجديد وتجديد المصاعد السكنية القديمة ، وتعزيز مشاريع تجريبية للمصاعد السكنية القائمة في المناطق الشرطية ، وتسهيل استخدام صناديق الصيانة الخاصة السكنية.

لتحسين جودة وسلامة المصاعد ، من الضروري التنفيذ الصارم لمسؤوليات الإدارة الحكومية ومسؤوليات العمل على مستوى الأقسام والمسؤوليات الرئيسية للشركات وأنظمة المساءلة المتعلقة بالجودة والسلامة.

يجب على الحكومات المحلية دمج أعمال الجودة والسلامة للمصاعد في نظام تقييم مسؤولية الجودة والسلامة ، والإشراف على وتوجيه إداراتها ووكالاتها لأداء مهامها الإشرافية وفقا للقانون.

يجب أن تعمل الإدارات المعنية معًا لتحسين سلامة المصاعد. من بينها ، تنفذ إدارة مراقبة الجودة الإشراف على سلامة المصاعد وفقا للقانون ، وتحقق في انتهاكات القوانين واللوائح ؛ يتولى قسم التشييد والبناء مسؤولية الإشراف على جودة أعمال الإنشاءات المدنية مثل غرف آلات المصاعد والممرات والحفر ومؤسسات خدمة العقارات الموجهة. الإشراف على أعمال صيانة المصاعد وفقا للعقد. يجب على الإدارات المختصة في التعليم ، والنقل ، والتجارة ، والتخطيط الصحي ، والسياحة ، وما إلى ذلك توجيه وتوجيه الوحدات ذات الصلة لتعزيز إدارة السلامة للمصاعد.

تعتبر شركة تصنيع المصاعد مسؤولة عن جودة وسلامة عملية تصميم المصعد وعملية التصنيع ومشاكل الجودة التي ينطوي عليها التشغيل الآمن ، وتقوم بمتابعة المتابعة والإرشاد الفني والخدمة للتركيب والتعديل والصيانة والصيانة والصيانة. استخدام المصعد المصنع. يجب على شركات تركيب المصاعد والتجديد والصيانة والصيانة أن تنفذ بشكل صارم القوانين واللوائح ذات الصلة والمواصفات والمعايير الفنية للسلامة ، وأن تكون مسؤولة عن جودة البناء ، وسلامة المواقع وتعليم سلامة المشغلين. يجب على وحدة استخدام المصعد تنفيذ مسؤولية السلامة الرئيسية للجسم من المصعد ، وإجراء إدارة السلامة مثل التفتيش اليومي ، الإشراف على الصيانة والتخلص من الطوارئ.

وأشار رأي التنفيذ إلى أنه من الضروري تحسين السياسات والضمانات المؤسسية ، وتحسين نظام التتبع ومنصة الإنقاذ في حالات الطوارئ ، والعمل بنشاط على تطوير تأمين المسؤولية عن المصاعد ، وتعزيز الدعاية والتوعية لسلامة المصاعد. ستقوم جيانغسو بتعزيز بناء الإشراف على سلامة المصاعد والتفتيش الفني وفرق إنفاذ القانون الإداري ، وتحسين قدرة موظفي الإشراف على سلامة المصاعد لأداء واجباتهم. استخدام تكنولوجيا المعلومات مثل إنترنت الأشياء ، وإنشاء سجلات الجودة لجميع جوانب المصاعد ، والتكوين التدريجي لنظام دورة حياة الجودة والسلامة. تحسين وظيفة مركز بيانات خدمة الاستجابة للطوارئ في المقاطعة ، بالاعتماد على البيانات الكبيرة لرسم "خريطة المعلومات" الخاصة بالمصعد والسلامة من أجل توفير الدعم للإشراف العلمي والدقيق. ينبغي على الحكومات المحلية دمج عمليات الإنقاذ الطارئة في المصاعد في نظام الإنقاذ الطارئ في المنطقة ، وترتيب الأموال الخاصة لإنقاذ المصاعد في حالات الطوارئ ، وإنشاء منصة لخدمات الإنقاذ في حالات الطوارئ. تعزيز تطوير المصاعد السكنية والتأمين من المسؤولية عن المصاعد لأماكن التجمعات العامة مثل المدارس والمستشفيات والمحطات ومراكز التسوق ، وما إلى ذلك ، وتشجيع بقوة تأمين المصاريف للمسؤولية لمشاريع معيشة الشعب مثل الإسكان الميسور ، واستكشاف نموذج جديد من "التأمين + خدمة ".