الاستخدام السليم لمصاعد الركاب

- Jun 21, 2017-

الآن المصعد هو بالفعل ترتبط ارتباطا وثيقا حياتنا، في كل مكان، وهناك السلالم المتحركة في المركز التجاري، وهناك الأرصفة التلقائي في السوبر ماركت، وهناك مصاعد في المكتب والمجتمع، ومشاهدة المعالم السياحية. مصعد في ضوء للناس في نفس الوقت، لتصحيح والحضارة استخدام المصاعد.

1، أول من تأكيد استخدام المصاعد، صيانة لا يمكن أن تتخذ المصعد. زر سلم، انتقل إلى الطابق العلوي اضغط على زر "▲"، في الطابق السفلي اضغط على زر "".
2. عند وصولك إلى المحطة، يجب أن ننظر إلى مؤشر اتجاه التشغيل لتحديد ما إذا كان هو الاتجاه الذي تريد أن تذهب. إذا كان الأمر كذلك، يمكن للركاب معرفة ما إذا كان مستوى القدم، ثم أدخل سيدان.
3. لا تستخدم الجسم إلى الاعتماد على لوحة الباب، وليس لفتح وإغلاق الباب للمس الباب، لا تترك الجلد والحطام الأخرى في غرفة الانتظار، حتى لا تعيق باب المصعد مغلقة تلقائيا، لا تستخدم الجسم أو أشياء أخرى لمنع باب المصعد المغلقة.
4. أبواب المصعد يجب أن تكون بسرعة، لا تتحدث مع الآخرين هنا أو البقاء، والانتباه إلى الملابس الجاهزة على تجنب الباب وكشط الكلمة.
5. عندما يكون فرق الارتفاع بين السيارة والأرض أكبر من 600 مم، لا تدخل السيارة. داخل وخارج السيارة، يجب تشديد أو التقاط الأطفال والحيوانات الأليفة، وكبار السن والأطفال أو الأشخاص الذين يعانون من إزعاج التنقل عن طريق المصعد، وينبغي أن يكون مصحوبا.
6. لا تحمل مواد قابلة للاشتعال أو قابلة للانفجار أو تآكل في المصاعد العامة.
7. سماع المصعد الزائد الزمارة، والعودة إلى الركاب يجب أن تأخذ زمام المبادرة لإنهاء، ينتظر بصبر للرحلة القادمة.
8. امرأة واحدة في المساء عن طريق سلم أقرب إلى عجلة القيادة ممكن للوقوف، بحيث عند الضرورة على الفور اضغط على زر الباب للهروب أو إنذار الإنذار. إذا كان شخص غريب يدخل المصعد، والانتباه إلى أخلاقها.
9. لا تكون غريبة واضغط على زر النار. إجراءات غير متوقعة لا تؤثر فقط على التشغيل العادي للمصعد، ولكن أيضا قد يؤدي إلى بدء تشغيل نظام الحريق المبنى بأكمله، مما تسبب في خسارة لا داعي لها.