الفخ محاصر داخل الطرق السبع لإنقاذ أنفسهم

- Aug 14, 2018-

توفر المصاعد الكثير من الراحة للأشخاص الذين يعيشون في المدينة ، ولكن إذا تم كسر المصعد ، فإن الشخص المحاصر يحتاج إلى إتقان أساليب الإنقاذ الذاتي التالية لضمان الأمان والحصول على الإنقاذ.

أولا ، حافظ على الهدوء ، وراحة الناس المحاصرين معا ، واشرح للجميع أنه لن يكون هناك أي خطر ، فإن المصعد لن يسقط من حوض المصعد. يشتمل حوض المصعد على أجهزة أمان مضادة للسقوط ، والتي سوف تثبت القضبان على جانبي المصعد بحزم ، ولن يتعطل جهاز السلامة.

ثانيًا ، ابحث عن رقم هاتف المساعدة في المصعد لإرسال معلومات المساعدة أو استخدم المصعد داخل الإنذار ، أو الهاتف لطلب المساعدة ، إذا لم يكن هناك إنذار أو اتصال لاسلكي ، عندما يفشل الهاتف ، يمكنك الصراخ ، إذا كنت خائفا من ألم اليد ، يمكنك خلع حذائك ، طلب العثور على شخص لإنقاذ على الفور.

ثالثًا ، إذا لم تتمكن من العثور على ميكانيكي المصعد على الفور ، فاطلب من أحد الأشخاص بالخارج أن يتصل برجل الإطفاء. يقوم رجال الإطفاء عادة بتحريف أو تحريف المصعد إلى أقرب طابق ثم فتح الباب. حتى لو تمكن رجال الإطفاء الذين يستخدمون التيار الكهربائي من استخدام المشغل اليدوي ، فإن المصعد سيكون ملتويًا وملفوفًا.

4. إذا لم يكن هناك عمال إنقاذ مدربين في الخارج ، فلا تتسلقوا المصعد.

5. لا تحاول مطلقًا فتح الباب الداخلي للمصعد. حتى لو كان يمكن فتحه ، قد لا يكون كافياً للحصول على الباب الخارجي. من المستحيل بالطبع فتح الباب الخارجي بأمان. الشحوم على الجدار الخارجي للمصعد يمكن أن يسبب أيضا انزلاق الناس.

6. إذا كان هناك مخرج طوارئ على سقف المصعد ، لا تصعد للخارج. بمجرد فتح لوحة الخروج ، يحافظ مفتاح الأمان على بقاء المصعد ثابتًا. ومع ذلك ، إذا تم إغلاق لوحة الخروج عن طريق الخطأ ، فقد يصبح المصعد فجأة غير متوازن. في حوض المصعد المظلمة ، قد يتم تعثره بواسطة كبل المصعد أو ينزلق بواسطة الشحم ويسقط من أعلى المصعد.

7. في المصاعد المحصورة في المباني التجارية في وقت متأخر من الليل أو في عطلات نهاية الأسبوع ، من الممكن ألا يقترب أحد من المصعد لساعات أو حتى أيام. في هذه الحالة ، فإن أكثر الأشياء أمانًا هو الحفاظ على الهدوء وانتظار الفرص. من الأفضل أن تتحمل الجوع والعطش ، وأن تختنق ، وأن تنقذ حياتك ، وأن تستمع إلى الحركات الخارجية ، وأن تجتاز المشاة وتحاول جذب انتباهه. إذا كنت لا تستطيع ، انتظر حتى وقت العمل لطلب المساعدة.