أين هو الحادث الأكثر احتمالا لمساعدة المصعد؟

- Jul 31, 2018-

أين المصاعد والمصاعد فيلا الأكثر عرضة للحوادث؟


1. درابزين المصعد سهل القبضة ولا يمكن أن يكون خدش.


يسهل ربط الفجوة بين السلم 2. واللوحة الحلقية بالملابس والقدمين.


الانتباه إلى السلم المتحرك


1. قبل المصعد ، يجب على الجمهور أن يرى بوضوح اتجاه العملية وأن يكون حذرا عند الدخول إلى المصعد. لا تذهب حافي القدمين أو ترتدي أحذية فضفاضة مع حذائك على السلالم المتحركة. عندما ترتدي التنانير الطويلة أو الأشياء المحمولة على المصعد ، انتبه إلى التنانير والعناصر ، واحذر من أن يتم القبض عليك.


2. عند دخول السلم المتحرك ، لا تخطو على تقاطع الخطوتين ، وذلك لتجنب تشغيل السلم المتحرك إلى القسم المائل ، وذلك بسبب الاختلاف في ذروة الخطوات الأمامية والخلفية والسقوط. استخدم يديك لتشديد الأطفال أو فهم الأشياء الصغيرة التي يسهل سقوطها.



3. عند الإمساك بالسلالم المتحركة ، أمسك الدرابزين بإحكام ، ويجب أن تتوقف قدميك في الدرجات لتجنب الوقوف بالقرب من الجانب. وتجدر الإشارة إلى أنه ليس من السهل السقوط على جانبي المصعد أو على الدرابزين. آخرون سوف يركضون على السلالم المتحركة لأنهم في عجلة من أمرهم. هذا لن يزيد فقط من احتمال السقوط ، ولكن أيضا يسبب بسهولة فشل المصعد.



4. عندما يكون السلم المتحرك في وضع مفاجئ والراكب الأمامي يقع بلا مبالاة ، يمكنه حمل الدرابزين بإحكام في يد واحدة ويمسك به ضد الآخر لمنعه من السقوط. في نفس الوقت ، يمكنه الصراخ طلباً للمساعدة. هناك أزرار "توقف الطوارئ" في نهاية السلالم المتحركة ونهايتها. عندما يكون المصعد في حالة الطوارئ ، يمكن للموظفين أو الركاب الضغط على الزر للسماح لفرامل المصعد بالضغط.


5. إذا كنت تسقط على السلم المتحرك بلا مبالاة ، ابق يديك وأصابعك متقاطعة ، واحمِ عقلك والرقبة الخلفية ، وحرك مرفقيك إلى الأمام لحماية معابدك على كلا الجانبين. لأن التأثير القوي للرقبة سيضر بالأعصاب ، فسوف يشل الضوء بسهولة ، وسيعطي الوزن الثقيل الحياة للخطر.