لماذا لا يمكن ركوب المصعد البضائع!

- Jun 21, 2017-

في كثير من الأحيان تذهب إلى الناس مول يجب أن نعرف أن مصعد مول ينقسم إلى مصاعد الركاب ومصاعد الشحن، وبعض العملاء في المصعد عندما وجدوا سلم الركاب الكامل، تريد أن تأخذ مراكز التسوق من مصعد الشحن، ولكن موظفي يتم رفض مول دائما طلب الركاب. لماذا هذا؟
لأن المصاعد تنقسم إلى السحب والدفع. سلم الركاب ينتمي إلى المصعد الجر، ترتبط طرفي المصعد سلك حبل مع وزن السيارة ونفس الأوزان، من أجل الحفاظ على التوازن. هناك حبل الحوض بين الاثنين، اعتمادا على الاحتكاك بين حبل الأسلاك والأخدود حبل لقيادة السيارة. لأن الاحتكاك هو موحد، وبالتالي فإن قوة المصعد صعودا وهبوطا، وسرعة موحدة، لن يكون هناك أي حالة سريعة وبطيئة، لن تكون عالقة في زلق.
وتستخدم فقط لاستخدام حبل الأسلاك مختلفة، والآن المصاعد الجر عموما لديها خمسة أو ستة حبل الأسلاك، وبعض حتى تصل إلى 10. وينص معيار وطني أن قطر حبل الأسلاك هو أكثر من 8MM، وعموما لا تقلق بشأن عندما سلك حبل سوف كسر فجأة عند ركوب.
ولكن مراكز التسوق، وموقع البناء يستخدم عادة لدفع المصعد، ومبدأ المصعد وآبار المياه، وهذا هو، من خلال كرنك، الدورية لو، سوف سحب ما يصل دلو، وليس فقط حبل الأسلاك، وحبل الأسلاك من السهل أن تنزلق، مما أدى إلى سقوط مفاجئ للسيارة، أو عالقة فجأة. هذا هو السبب في مصعد الشحن سيكون "يحظر أن تأخذ سلم الركاب" علامة.