هل ترغب في رؤية المصعد؟

- Jun 21, 2017-

هو أخذ المصعد، ظهرت فجأة شعور تهز طفيف، وهذه المرة، لم تكن قلقا قليلا، يخاف من فشل المصعد، على أي حال، كنت خائفة قليلا، لأنني واجهت عدة خطأ المصعد: الاندفاع إلى إسقاط، ووقف والنقل، والناس تقلق والقلق.

عندما نشتري الممتلكات، ونحن سوف تأخذ زمام المبادرة لفهم الجودة المدنية من المنزل، النهار والتهوية، والبيئة المجتمعية، ولكن من السهل تجاهل المصاعد المستخدمة. جودة المصعد والتكوين، تؤثر بشكل مباشر على سلامة وراحة السفر، ينبغي أن نركز على الشراء.

نظرة أولى على نوعية المصعد. شركات تصنيع المصاعد لتلبية الطلب في السوق، وإنتاج درجات مختلفة من المصاعد، ووزن الحمل والسرعة ومؤشرات الأداء الأخرى ليست هي نفسها، وأسعار من مائة ألف الملايين من الدولارات، والراحة، والموثوقية مختلفة. وبالنسبة للمصاعد السكنية، يميل بعض المطورين إلى اختيار الماركات العامة ذات الأسعار المنخفضة والمصاعد ذات الدرجة الأدنى من أجل خفض التكاليف. مصعد شركات التصنيع للاستيلاء على سوق المصعد السكنية، وسوف يقلل أيضا من تكلفة المواد، والحد من التكوين لخفض الأسعار. وينبغي للمشترين اختيار لتثبيت العلامة التجارية المعروفة، والأداء الجيد، وتكوين عالية من السكن المصعد.

ثانيا، عدد المصاعد للنظر في التكوين ("سلم عدة أسر"). إذا كان عدد من المصاعد لكل وحدة في المباني السكنية صغيرة، فإن استخدام تردد زيادة، وآلات المصعد الكهربائية المكونات ارتداء، وسيتم تسريع الشيخوخة، فإن معدل الفشل زيادة، سيتم تخفيض خدمة الحياة. وسيتم تقسيم معايير التصميم ذات الصلة بالولاية إلى "الاقتصادية" و "الفاخرة" أربعة مستويات من المصعد السكنية، التي تنص على 12 طابقا وأعلى السكنية الشاهقة، وينبغي أن تكون كمية المصعد لا تقل عن 2 وحدة. يجب تركيب 3 مصاعد على الأقل عندما يسكن كل طابق 25 شخصا وأكثر من 24 طابقا، ويجب تثبيت ما لا يقل عن 35 مصعدا عندما يكون كل طابق 25 شخصا وأكثر من 4 طوابق.