1 سم كابل سميكة يمكن أن يرفع 160 الفيلة ، حققت تكنولوجيا مصعد الفضاء في الصين اختراق ثوري

- Nov 21, 2018-

الآن ، نحن البشر أصبحوا أسياد الأرض. عندما نسيطر نحن البشر حقا على كل شيء على الأرض ، عندما يعبد جميع الحيوانات والنباتات عند أقدام بشرنا ، نفقد الاهتمام في الأرض ونحول أعيننا. التحول إلى الفضاء الخارجي ، مثل وجود الحياة على المريخ ، أصبح موضوع مناقشة مكثفة بين الكثيرين منا.


1628_160855_1_lit

خاصة عندما هرع البشر من الأرض وهرعوا إلى الفضاء الخارجي ، يقدر أن الكثير من الناس مثيرون للاهتمام. مرات عديدة ، يشعر Xiaobian مثل هذا ، وقد قال بعض العلماء في الآونة الأخيرة أن البشر يندفعون من الأرض ، والأكثر أهمية منها. يجب أن تكون المعدات من المصاعد غير الفضائية ، وبالنسبة للكثيرين منا الصينية ، فإن نتائج أبحاث جامعة Tsinghua تسمح لنا بالذهاب أبعد من أحلامنا. نتيجة هذا البحث هو تطوير الأنابيب النانوية الكربونية بطول 70 سم ، إذا كنا نحن البشر مع القدرة على إنتاج هذه التكنولوجيا بكميات كبيرة ، فسوف نحقن المزيد من الثقة في تحقيق مشروع مصعد الفضاء.


هذا النوع من المواد سحري للغاية. ويمكنه صيد 160 فيلًا في سنتيمتر واحد. ويقدر أولئك الذين لا يعرفون ذلك بالصدمة من التواء قوي في الأنابيب النانوية الكربونية. هذا النوع من المواد يكاد لا يضاهى في مجال مكافحة التمدد ، إذا كنت لا تنظر إلى الحالة الفعلية ، فقط للحديث عن القيمة النظرية ، فهذه المادة نظريا مقاومة للتوسع ، وأبحاث جامعة تسينغهوا يمكن القول أن فريق أبحاث الأنابيب النانوية الكربونية يتجاوز أي فريق آخر على كوكب الأرض ، والمستوى التقني الحالي حتى يمكنه الوصول إلى درجة تطوير حزم الأنابيب النانوية الكربونية من مستوى السنتيمتر. يمكن أن تصل قوة الشد لهذه المادة إلى 80 مليار باسكال. فمن السهل لرفع 800 طن من العناصر. هو حقا يحسد عليه نظرائهم الأجانب.


لكننا لا يجب أن نكون مواطنين سعداء. في مجال المصاعد الفضائية ، لا يزال هناك الكثير من الناس للذهاب. في الوقت الحاضر ، لا يسعنا إلا أن نقول أننا قد اتخذنا أول خطوة صغيرة ، كيفية ربط الأنابيب النانوية الكربونية معا مثل حبال الكابلات. إنها مشكلة فنية بحد ذاتها. كيفية منعه من أن يحترق بسبب الحرارة المفرطة عند عبوره الغلاف الجوي هو أيضا مشكلة.


AOYAMA ELEVATOR GLOBAL LTD.

معلومات الاتصال في اليابان

إضافة: رقم 17 ، أوسوكانون ، منطقة ناغويا الجنوبية الغربية ، محافظة آيتشي ، اليابان

هاتف: +51 52 4564462

البريد الإلكتروني: info@aoyama-elevator.jp