مصعد توفير الطاقة المحتملة ضخمة

- Jun 21, 2017-

ويعتقد أن المصاعد ومكيفات الهواء اثنين من المباني الكبيرة المستهلكة للطاقة الكبيرة. ومن المعلوم أنه في الوقت الحاضر، والنجوم في الصين الفنادق لكل متر مربع من متوسط استهلاك الطاقة السنوي من 150 كيلووات، و 30،000 ~ مليون متر مربع من فندق نجم، استهلاكها السنوي الكلي للطاقة حوالي 3000 إلى 4000 طن الفحم، منها ما يقرب من نصف من المصعد إمدادات الطاقة. جمعية صناعة المصاعد الإحصاءات، في عام 2005، جميع المصاعد المستخدمة في الصين إذا كان هناك 80٪ استخدام المصاعد الموفرة للطاقة، يمكن أن العام توفير استهلاك الطاقة 12.2 مليار كيلووات. إذا 2015 كل يستخدم المصعد الموفرة للطاقة، سيوفر الكهرباء 80 مليار كيلووات عندما، يساوي تقريبا سد الخوانق الثلاثة سنة واحدة توليد الكهرباء.
ووفقا للتقديرات، إذا السنوات ال 10 المقبلة، والمصاعد الجديدة في الصين هي تحويل الطاقة المتجددة، في نهاية عام 2017، فإن إجمالي الكهرباء انقاذ 4.07 مليار كيلووات ساعة، سيتم تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكربون بنحو 51 مليون طن، سيتم تخفيض انبعاثات ثاني أكسيد الكبريت بنحو 132،000 طن؛ ستخفض انبعاثات أكاسيد النيتروجين بحوالي 132،000 طن. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه سيتم تقليل دفن 1.54 مليار طن من السخام، 2.475 مليار طن من الجمرة، وتوفير 946300000000 لتر من المياه، والحد من التعدين 18. 2.5 مليار طن من الفحم.
ونظرا لانخفاض معدل اختراق المصاعد الموفرة للطاقة، المطلعين على الصناعة تدعو الحكومة لدعم تطوير صناعة المصاعد الموفرة للطاقة.
ويعتقد الخبراء أن الإدارات الحكومية ذات الصلة ينبغي أن تكون متطلبات توفير الطاقة المصعد المدرجة في اللوائح المتعلقة بالطاقة المبنى. فعلى سبيل المثال، يتجسد في اللوائح المتعلقة بكفاءة استخدام الطاقة في مجال الإدارة، والقانون المنقح لحفظ الطاقة. في أقرب وقت ممكن لإنشاء نظام صناعة المصاعد الموفرة للطاقة نظام المصادقة ونظام التصديق، وتوحيد تطوير المصاعد الموفرة للطاقة، لتجنب المصاعد الموفرة للطاقة عملية التضخيم المصعد للمنافسة غير المنضبط.
ويعطى الأداء الموفرة للطاقة الأولوية في المشتريات الحكومية. وفي الوقت الحاضر، ومبيعات المصاعد المحلية لديها ما يقرب من نصف عدد في منطقة المشتريات الحكومية أو المتعلقة المشتريات الحكومية، وبالتالي فإن المشتريات الحكومية من التوجيه المصاعد الموفرة للطاقة يمكن أن تدعم بشكل فعال صناعة المصاعد الموفرة للطاقة. لأن إنتاج المصاعد الموفرة للطاقة ليست كبيرة، وسعر السوق مرتفع، يمكن للحكومة أن تعطي في البداية سياستها كمشاريع حماية البيئة الميل، أو استخدام مطوري المصاعد الموفرة للطاقة لتشجيع السياسة.
وينبغي دمج تكنولوجيا المصاعد الموفرة للطاقة مع التكنولوجيات الأخرى. وبالمقارنة مع توفير الطاقة، والمستخدمين هم أكثر قلقا بشأن أداء السلامة من المصاعد. يتم تحويل أجزاء السلامة المصعد التقليدية إلى أنظمة الأمن في اتجاهين، وتكنولوجيا السلامة المستخدمة في المصاعد تتوسع. مزيج من التكنولوجيا الموفرة للطاقة وتكنولوجيات السلامة الأخرى هي مفيدة لتحسين جودة المنتج وتسهيل للمشترين للدخول في مجال الرؤية.