هل تعرف ثلاثة اتجاه لا مفر منه لتطوير مستقبل المصعد؟

- Jan 07, 2018-

تكامل نظام التحكم في المصعد

أصبح نظام التحكم الآلي للمصاعد فرعًا نشطًا جدًا في مجال تطبيقات تكنولوجيا الكمبيوتر. من أجل تلبية متطلبات المرونة العالية لأمان النظام وموثوقيته ووظيفته ، يقوم النظام المطور على حاسوب دقيق. يدمج هذا النظام تقنية 4C ، وهي تكنولوجيا الكمبيوتر (COMPUTER) ، وتقنية التحكم الآلي (التحكم) ، وتكنولوجيا الاتصالات (الاتصالات) وتكنولوجيا التحويل (التغيير) إلى أنظمة مترابطة للغاية. لديها تفوق واضح على نظام التحكم السابق في العديد من الجوانب ، مثل القدرة على التكيف ، التوسعة ، قابلية الصيانة واستقرار عمل النظام ، وأصبحت حجر الزاوية لتعزيز تطوير تكنولوجيا التحكم في المصاعد. يتمتع استقرار النظام بمزايا واضحة مقارنة بنظام التحكم السابق ، وأصبح حجر الزاوية لتطوير تكنولوجيا التحكم في المصاعد.

تميل سرعة المصعد إلى السرعة الفائقة

مع ناطحة السحاب ، تحدى سرعة المصعد باستمرار ، ولكن أيضا تعزيز تطوير تكنولوجيا المصاعد. وفي الوقت الحالي ، وصلت أعلى سرعة مصعد في العالم إلى 17 متر / ثانية ، وسيعمل المزيد من مصعد 18 متر / ثانية على ارتفاع أكثر من 600 متر في "مركز شنغهاي سنتر". ومن المتوقع أنه مع تطوير مبانٍ فائقة متعددة الأغراض ومتكاملة عالية الارتفاع ، يجب أن تظل المصاعد فائقة السرعة هي اتجاه البحث والتطوير. سيتم تعزيز محرك الجر ذو القدرة الكبيرة ، والمعالجات الدقيقة عالية الأداء ، وتقليل الاهتزاز ، وتقنية منع الضجيج ، ونظام تنظيم الضغط التلقائي للسيارة ، ومناسبًا لمكونات سلامة المصاعد فائقة السرعة وغيرها من التقنيات.

إن تعميم المصعد الأخضر هو اتجاه حتمي

بدأ بالفعل تطبيق المواد الموفرة للطاقة والمواد الصديقة للبيئة في أجزاء المصعد للكشف عن نفسه. المغناطيس الدائم متزامن آلة الجر خالية من التروس ، جهاز التغذية المرتدة للطاقة يتحسن بسرعة معدل المطابقة. وقد تم استخدام جدار السيارة ، عجلة التوجيه وعجلة الجر المصنوعة من المواد غير المعدنية. يحل نظام تعليق المصعد محل حبل السلك التقليدي مع الحزام الفولاذي المجمع للجر. إنه أكثر ثورية لاستبدال حبل سلكي بحبل سحب مصنوع من مواد غير معدنية. بالإضافة إلى ذلك ، فإن استخدام المصاعد الخطية التي تعمل بالمحرك لديها أيضًا مساحة بحث أكبر. هناك مصعدين يتشاركان في نفس الطريق الرئيسي قيد التشغيل بالفعل. تميل أنظمة التحكم في مجموعة المصاعد إلى أن تكون أكثر ذكاءً. يمكن لنظام التحكم الجماعي القائم على نظام خبير والمنطق المشوش أن يتكيف مع عدم اليقين في حركة المصعد وتنويع هدف التحكم والأداء غير الخطي. مع تطوير مبنى ذكي ، يمكن الجمع بين نظام التحكم الذكي من المصاعد مع جميع معدات خدمة التشغيل الآلي للمبنى في النظام الذكي بالكامل.