صناعة المصاعد الذكية ، ترقية جديدة لمنصة الإنقاذ السلامة

- Oct 24, 2018-

في الوقت الحاضر ، مع تحسين مستويات معيشة الناس ، ازداد تدريجيا طلب المستهلكين على راحة معدات المصاعد ، مما أدى تدريجيا إلى زيادة كثافة المصاعد. وبالمقارنة مع السنوات السابقة ، فإن الطلب على المباني الشاهقة ، وسلالم منخفضة الارتفاع وسلالم فيلا آخذ في الازدياد.

وفقاً للبيانات ، نما إنتاج المصاعد في الصين بسرعة من 63،200 وحدة في عام 2002 إلى 776،000 وحدة في عام 2016. وبحلول نهاية عام 2016 ، وصل عدد المصاعد في الصين إلى 4،936،900 وحدة ، ليحتل المرتبة الأولى في العالم.

كجهاز معروف ، تم استخدام المصاعد على نطاق واسع في الحياة اليومية. ومع ذلك ، في السنوات الأخيرة ، وقعت حوادث المصاعد في كثير من الأحيان ، والتي كان لها تأثير كبير على الحياة اليومية والمجتمع ، لكنه خائف جدا وغير متوقع قتل. كيفية الحفاظ على أداء السلامة ونوعية المصاعد ، وكيفية تحسين تحسين تحليل إدارة الإدارة ومعالجة بيانات الإنقاذ والإنقاذ في حالات الطوارئ لحالات الطوارئ في المصاعد ، أصبح التعامل مع إدارة الإدارة لمصدر التعافي ، وقضايا معيشة الشعب الاجتماعية الاهتمام.

لذلك ، في حين أن نطاق صناعة المصاعد في السوق آخذ في التوسع ، فإن بناء منصة إنقاذ مصاعد صديقة للبيئة وذكية وقائمة على المعلومات وعالية السرعة أصبح مشكلة ملحة يجب حلها.

في عصر إنترنت الأشياء والبيانات الضخمة ، خلقت إنشاء المدن الذكية فرصًا جديدة لذكاء صناعة المصاعد. يمكن للمصعد الاعتماد على تقنية إنترنت الأشياء لتحميل فيديو تشغيل المصعد وبيانات الحالة إلى مركز الإدارة من خلال أجهزة الاستشعار الذكية ، وتنفيذ الإشراف الديناميكي ، وإدارة الوقت الفعلي ، ونقل البيانات لتحسين دعم سلامة المصعد ومستوى إدارة عملية المصعد. راحة كبيرة وراحة.

مبدأ منصة الإنقاذ العامة للمصاعد هو أن منصة الإنقاذ للمصاعد تجمع البيانات التشغيلية ذات الصلة للمصعد من خلال مستشعر خاص ، وتقوم بإجراء الحسابات والتحليل من خلال معالج توزيع البيانات ، وتنقل البيانات عن طريق الشبكة اللاسلكية أو الشبكة السلكية ، و يلخصها لمركز بيانات المصعد. التخزين والتحليل ، وتتبع مشكلة المصدر. تحقق من الإشراف اليومي للمصاعد ، إنذار الخطأ ، الإنقاذ المحاصر ، الإدارة اليومية ، تقييم الجودة ، منع الخطر الخفي ، نقل الوسائط المتعددة ، نقل البيانات اليومية إلى منصات الإدارة ذات الصلة ، والتنسيق مع تحليل البيانات الإدارية للإدارات الحكومية.

بالنسبة لمنصة الإنقاذ الخاصة بالمصعد ، فإن تحسين قدرة استجابة المصعد للطوارئ والحل بسرعة هو الأكثر أهمية. في ضوء معظم حوادث المصاعد ، فإن مساحة المصاعد الكهفية سوف تزيد من إحساس المستخدم بعدم الارتياح. في الوقت الأكثر فعالية للحادث ، من المهم نشر فنيي المصاعد لحل فشل المصعد وإنقاذ الأفراد المحاصرين.

بالإضافة إلى ذلك ، على أساس تكرار وقوع حوادث المصاعد ، يتم وضع متطلبات أعلى أيضًا على الإدارة اليومية والصيانة الفنية لمعدات المصاعد. ومع ذلك ، بالنسبة لجميع المباني الشاهقة ، السلالم المنخفضة الارتفاع ، وسلالم الفيلات ، وسلالم مراكز التسوق ، وسلالم المترو ، وما إلى ذلك ، فإن سلامة المصاعد لكبار السن والأطفال مهمة بشكل خاص بين مجموعات المستخدمين ، والتي ترفع أيضًا مستوى أعلى لمنصة انقاذ المصعد. احتياجات المسؤولية.

من أجل تعزيز استقرار معايير سلامة صناعة المصاعد ، دفع الصناعة لتطوير بكفاءة ، وتحسين قدرة الإشراف على السلامة وإدارة المخاطر ، لا توفر منصة إنقاذ المصعد مراقبة المصعد وحمايته فحسب ، بل توفر أيضًا الوصول إلى البيانات التشغيلية. يقوم الفيديو وأجهزة الاستشعار الموجودة في المصعد بمراقبة تشغيل المصعد. يتم نقل الوضع إلى الإدارات الإشرافية على جميع المستويات من خلال الشبكة ، وأخيرا يتم جمع البيانات في مركز البيانات ، مما يوفر راحة كبيرة لإدارة الاستخدام والصيانة ورصد السلامة لمعدات المصعد.

ومن الجدير بالذكر أنه مع تزايد الطلب على الخدمة من قبل مستخدمي المصاعد ، تحولت المنافسة في صناعة المصاعد تدريجياً من منافسة منتج واحد إلى عملية متعددة الأوجه وكاملة تشمل الخدمات. في الوقت الحاضر ، نظام خدمة ما بعد البيع وضعت من قبل بعض منصات إنقاذ المصاعد لديها أيضا نسخة APP الهاتف المحمول. تتم مشاركة بيانات نهاية الهاتف المحمول للمصعد بعد البيع مع جانب الكمبيوتر بشكل متزامن ، وهو استمرار لأشكال مختلفة من استعلام بيانات المصعد. عن طريق تثبيت التطبيق ، وإدارة المصاعد ، وملفات العملاء ومراكز المهام ، وظائف متعددة مثل التقدم الانقاذ.



AOYAMA ELEVATOR GLOBAL LTD.

معلومات الاتصال في اليابان

إضافة: رقم 17 ، أوسوكانون ، منطقة ناغويا الجنوبية الغربية ، محافظة آيتشي ، اليابان

هاتف: +51 52 4564462

البريد الإلكتروني: info@aoyama-elevator.jp