دفع مباني سكنية متعددة الطوابق لتركيب المصاعد، شانغهاي تخطط للقيام بذلك بعد

- Sep 21, 2018-

اليوم، إحاطة الدورة التي عقدت معا عن "المكتب الإعلامي حكومة البلدية"، اللجنة تشييد المساكن البلدية ومكتب إدارة الإسكان البلدية كشفت الصحف أن المنازل 204 في شانغهاي قد أنجزت تركيب المصاعد من خلال تشاور السكان، ووحدات 47 قد اكتملت وهي قيد الإنشاء. وحدات 29.


في الخطوة التالية، سوف تنظر شانغهاي التعديلات المناسبة للاسترخاء على عتبة لفتح، وسوف يتم تخفيف نسبة السكان الذين سيتم تركيب مصعد المبنى من 90% إلى الثلثين، لكن السكان سوف يعارض صراحة سوف تكون شروط المعارضة، وآراء السكان مع المعارضة الواضحة في المجتمع. التفاوض وحل في منبر التفاوض. في الوقت نفسه، أنه أيضا تبسيط عملية التحسين والموافقة عليها، وتحسين نظام السياسة والتعجيل بترقية التثبيت.


يتزايد باستمرار سياسة الدعم

شانغهاي المباني السكنية متعددة الطوابق دون المصاعد كبيرة في الحجم والكبيرة في عدد. في عام 2011، المدينة الصادرة "التوجيهية الآراء على إضافة المصاعد للقائمة متعددة الطوابق المباني في المدينة"، وإطلاق مشروع تجريبي لإضافة المصاعد للمباني السكنية متعددة الطوابق.

منذ إطلاق المشروع التجريبي لإضافة المصاعد للمباني السكنية متعددة الطوابق في عام 2011، قد زادت باستمرار سياسة الدعم، وقد كان دور المنظمات الشعبية تتمتع بالحكم الذاتي والمنظمات الغير التي تمارس بشكل مستمر. من 2013 إلى 2015، أصدرت الإدارات ذات الصلة سلسلة من السياسات لدعم تركيب المصاعد. في نهاية عام 2016، صدر في "إشعار على الموافقة للبناء من مرتفعة البناء إدارة للقائمة متعددة الطوابق السكنية المباني في المدينة"، التي خفضت فحص 46 الأصلي والموافقة على البنود إلى 15 والمبسطة في الوقت الحد الأقصى للموافقة عليها، وتقديم البيانات. في الوقت نفسه، تم تصنيف "المبادئ التوجيهية للبناء من القائمة متعددة الطوابق السكنية المصاعد" لتسهيل تطبيق وتشغيل المواطنين.


منذ أطلق الطيار، أكملت 204 منازل في المدينة مشروع تركيب المصاعد من خلال تشاور السكان. أنجزت مشاريع 47 و 29 قيد الإنشاء.


الخطوة التالية للتركيز على الجوانب الخمسة للعمل.

الأول هو بناء منبر للتشاور وتعزيز إرادة سكان لتشكيل توافق في آراء. إعداد منصة مشاورة مجتمع، وإفساح المجال كاملا للتنسيق والتشاور مع المنظمات الشعبية على المستوى الشعبي ويؤدي بناء الحزب، تحقيق التوازن بين مصالح جميع الأطراف المعنية في تركيب المصاعد، و تمكين الشعب مع آراء مختلفة تماما التعبير عن الآراء والاقتراحات، وتشكل القاسم المشترك الأكبر للتفاوض، والتوحيد، ومن ثم تعزيز السوق كله. يتم تركيب مصاعد في العمق.


في ضوء التعديل المناسب على عتبة الاسترخاء، نسبة السكان الذين سيتم تركيب مصعد المبنى سوف تكون خففت من 90% إلى الثلثين، ولكن لا-المقيم وضوح سيتم الاحتفاظ بحكم الاعتراض، والآراء سيتم التفاوض المقيمين مع المعارضة واضح في النظام الأساسي التشاور في المجتمع. حل.


والثاني هو التشجيع قبول، زيادة تبسيط عملية الموافقة على التحسين. مواصلة تحسين عملية الموافقة على القائمة مصاعد سكنية متعددة الطوابق، وتبسيط تقديم المواد، والمهلة الزمنية لعلاج الموافقة عليها؛ تنفيذ "واحد-باب القبول"، "عملية واحدة-شبكة الاتصال" و '' إلا مرة واحدة عمل "المصاعد تيسيرا للمقيمين. العمل.


والثالث هو تلخيص التجربة الرائدة، وزيادة تحسين نظام السياسة. تعزيز إمدادات الطاقة، وإمدادات المياه والصرف الصحي (المجارير)، والاتصالات والإدارات الأخرى لدعم تركيب مصعد المشاريع من حيث الإجراءات وفرض معايير.


والرابع هو التقيد بتدابير متعددة والتعجيل بترقية التثبيت. على أساس المقيمين في توافق الآراء الذي تم التوصل إليه، الانتهاء من جمع الأموال والتوقيع على الاتفاقات ذات الصلة، وحدة تحويل وتنفيذ شامل القديمة الإسكان سيعهد إلى تنفيذ تركيب مصاعد المنازل متعددة الطوابق القائمة. في الوقت نفسه، ستعرض دور الخدمات التقنية من الرابطات الصناعية والمنظمات الاجتماعية في اللعب، وسوف يتعزز بناء وحدات تركيب وبناء مصعد.


والخامس لتنفيذ صيانة وإدارة الصيانة لضمان عملية طويلة الأجل. الإشراف على مؤسسات الخدمات الملكية التعاون مع أصحاب والإدارات ذات الصلة في هذه المرحلة المبكرة من تركيب المصاعد لتوفير المعلومات وخطة لتركيب المصاعد. فمن الواضح أن بعد تسليم المصعد واستخدامها، وحدة صيانة مصعد وخدمة المؤسسة الملكية بتنفيذ المسؤولية عن صيانة المصاعد واستخدام إدارة السلامة وفقا للنظام الأساسي وفي إسناد العقد.


اوياما مصعد العالمية المحدودة.

معلومات جهة الاتصال في اليابان

إضافة: رقم 17، أوسوكانون، ناغويا جنوب غرب المقاطعة، ايتشى، اليابان

هاتف: + 81 52 4564462

البريد الإلكتروني:info@aoyama-elevator.jp