Shanghai Old Residential Area Installed Elevator To Enter The Fast Lane Hangin Old People يمكن أن تذهب في الطابق السفلي في أي وقت الأرضية التأريض للغاز

- Oct 16, 2018-

من مبنى واحد ، مبنيين ، إلى خمسة مبانٍ ، وعشرة مبانٍ ، وتركيب مصاعد ، أصبح من الأمور الملحة المتزايدة للمواطنين الذين يعيشون في البيوت القديمة. ولكن كيف يمكن بناء المصعد بسرعة وبشكل جيد ، وهل سيحدث تغييرات كبيرة في حياة السكان بعد أن يتم بناؤه؟


يوم أمس ، زار مراسل أول مكتب تركيب المصعد في شنغهاي وأول دفعة من المصاعد لتثبيت المصاعد. تعلمت كيفية جعل عملية تركيب المصعد أن العديد من المواطنين يتوقعون دخول الممر السريع ويشعرون المنازل القديمة المثبتة على المصعد. الراحة والفوائد التي جلبها البريد.


أنشأت مكتب المصعد


كما يعلم الجميع ، فإن تركيب المصاعد يحتوي على العديد من المداخل في عملية طلب الوصايا ، وصياغة الخطط ، واختيار وحدات البناء والموافقة عليها. يتطلب وجود موظفين محترفين ومسؤولين لفرز الطرق الالتفافية وتحسين الكفاءة. في شهر مارس من هذا العام ، كانت شانغهاي أول وكالة للخدمات الاجتماعية تقدم إرشادات الخدمة وتتولى الإدارة الموكلة للمصاعد في المجتمعات القديمة.


يتألف هذا المكتب من 5 "أساتذة قدامى" يعملون مع المصاعد. وهي توفر التوجيه المهني في أربعة روابط رئيسية ، مثل التشاور مع الرغبة ، والفحص والموافقة الإدارية ، وإدارة البناء ، والتشغيل والصيانة ، طالما أنها من سكان المجتمع القديم في هذه المدينة. إذا كنت ترغب في تثبيت مصعد ، فيمكنك الحصول على المساعدة من هذا المكتب.


لأكثر من ستة أشهر ، جنبا إلى جنب مع ردود الفعل من السكان والعمل الفعلي ، قامت الشركة باستمرار تحسين أساليب عملها وكفاءتها: تحويل عملية التشاور المجتمع وتركيب المصاعد في مخطط تدفق أبسط وأوضح. كيفية تعزيز تركيب المصاعد في لجنة الحيض لقد أشار العمل بوضوح إلى أن جودة وفعالية المصعد المركب سيتم تحسينها بشكل أكبر على أساس التنظيم العام والإشراف على الإجراءات التشغيلية للمقيمين. في بداية شهر سبتمبر ، تم تركيب مبنيين سكنيين من ستة طوابق في الثمانينيات والتسعينيات مع المصاعد. من شهر مارس ، كان القصد منه هو تركيب مصاعد للمشروع ، والتي استغرقت أقل من ثلاثة أشهر. في 3 أشهر ، من المتوقع أن يتم الانتهاء من التسليم قبل نهاية العام ، وسيتم تحديث سرعة تركيب المصعد في المبنى السكني لمنطقة هونغكو مرة أخرى في 9 أشهر.


"من الأسهل بكثير الذهاب إلى الطابق السفلي الآن"


رقم 184 ، Yichuan Second Village هو منزل الزوج في 1980s. متوسط عمر السكان 70 سنة وأكبر يبلغ 94 سنة. سار كل مقيم إلى الطابق السفلي ونظر إلى الحقيبة الكبيرة في يده. لقد كان حقا يتنهد في الطابق العلوي ، خطوة خطوة ، وحتى بعض الناس القرفصاء القديمة لا يمكن إلا أن تصبح "شنقا" كبار السن.


"إن رجلاً عجوزًا من هذا السن يتغير جسدًا واحدًا في السنة. في كل مرة تذهب إلى الطابق السفلي ، عليك اتخاذ قرار كبير". بالنسبة لـ Dong Laobo ، 94 ، الطابق الخامس ، رقم 184 ، قرية Yichuan Second ، في كل مرة يرتفع فيها المبنى. إنه نوع من التعذيب ، من الطابق الأول إلى الطابق الخامس ، على الأقل 10 دقائق.


في بداية عام 2016 ، اقترح سكان 184 ، قرية Yichuan Second التقدم بطلب للحصول على مصعد. تحت تنسيق شارع Yichuan ولجنة الحي ، شرعوا في قناة التسارع لتركيب المصاعد. في يوليو 2017 ، تم تسليم مصعد جديد تم تركيبه في No. 184 ، قرية Yichuan Second للاستخدام. "عندما تريد الذهاب إلى المكتبة أو الحديقة الآن ، طالما تضغط على الإصبع ، سوف تذهب إلى الطابق السفلي ، وهو أكثر ملاءمة!" وقال دونغ لاوبو.


في الوقت الحاضر ، وصل السكان الآخرين في مجتمع Yichuan Ercun والعديد من المجتمعات الأجنبية إلى رقم 184 لمعرفة المزيد عن التغييرات الهائلة الناجمة عن تركيب المصعد. ومن المفهوم أن المتضررين من رقم 184 ، انتقل سكان الوحدات 178 ، 179 و 180 ، والتي ليست بعيدة ، أيضا. في الوقت الحاضر ، دخلت تركيب المصاعد لهذه الوحدات الثلاث في المسرح العام ، وسيكون هناك مستقبل في قرية Yichuan. سيستمتع المزيد من السكان براحة تركيب مصعد.


AOYAMA ELEVATOR GLOBAL LTD.

معلومات الاتصال في اليابان

إضافة: رقم 17 ، أوسوكانون ، منطقة ناغويا الجنوبية الغربية ، محافظة آيتشي ، اليابان

هاتف: +51 52 4564462

البريد الإلكتروني: info@aoyama-elevator.jp