مصعد سوبر ذكي في عصر الإنترنت

- Aug 15, 2018-

 

مُنِح مشروع الابتكار لتطبيقات البيانات الضخمة - مشروع البيانات الضخمة ومشروع تحسين المدن - "المشروع الوطني الرائد للإقتصاد الرقمي لعام 2018" من قبل اللجنة الوطنية للتنمية والإصلاح. يتوجه المشروع إلى قضية "النقاط الساخنة الخاصة بسبل العيش ، ونقاط الألم الحكومية ، والصعوبات الإدارية" في الإدارة الحضرية. وستقوم ببناء شبكة متكاملة لبيانات الإدارة الحضرية مع تجميع البيانات وتقاسمها كطريقة ل "المرور" و "الرعاية الصحية". تشكل المجالات الخمسة "سلامة الأغذية الصحية" و "حماية البيئة" و "المرافق العامة الحضرية" تطبيقات مبتكرة للبيانات الضخمة التي تخدم سُبل عيش الناس. وفي الوقت نفسه ، استناداً إلى تقارب البيانات الحضرية متعددة الأبعاد ، فإن الشبكة القائمة تمت ترقية المركز ، ومركز مدينة ذكي لإدارة العمليات مع عملية متكاملة للبيانات الحضرية ، وتعدين في نهاية المطاف القدرة على تحليل البيانات الكبيرة والتنبؤ والقدرة على الإنذار المبكر ، وهي "مدينة الدماغ" CIIMC ،. تشكيل بيانات كبيرة ونموذج بناء الإدارة الحضرية.

 

سيقوم المصعد بتوليد بيانات التشغيل في الوقت الحقيقي خلال عملية التشغيل ، مثل: حالة تشغيل السيارة ، اتجاه تشغيل السيارة ، سرعة تشغيل السيارة ، الطابق الحالي ، إغلاق الباب في المكان ، السيارة في السيارة ، درجة حرارة السيارة ، الخ. يحدث أثناء تشغيل المصعد. على سبيل المثال ، يتم تنشيط المصعد بالطاقة ، ويتم إغلاق المصعد ، ولا يتم إغلاق الباب لفترة طويلة ، ولا يتم فتح الباب ، ويتم فتح الباب ، وفقدان معلومات الطابق ، وتوقف موقف السيارات غير المستوي . عن طريق تثبيت جهاز الاستشعار في المصعد ، يمكن الحصول على بيانات التشغيل في الوقت الحقيقي وأخطاء المصعد بشكل فعال ، يتم إنشاء بيانات الاستشعار ، ويتم تشفير البيانات وتشفيرها. يتم استخدام بروتوكول الشبكة اللاسلكية لنقل البيانات عبر شبكة لاسلكية إلى مخزن قاعدة بيانات خادم معين. باستخدام تكنولوجيا الإنترنت عبر الهاتف النقال ، يمكن لمحطات PCT والمطاريف المتنقلة لمنصة تشغيل الإدارة الذكية للمصاعد 24T قراءة ومراقبة البيانات في الوقت الفعلي وبيانات الأعطال للمصاعد في الوقت الفعلي ، وتحقيق إنذار فشل المصعد ، وإنقاذ الأشخاص المحاصرين ، والإدارة اليومية ، والجودة التقييم ، ومنع الخطر الخفي ، وما إلى ذلك.

 

تتعاون منصة التشغيل IoT الذكية لإدارة المصاعد مع Alibaba Cloud لتوفير قدرات معالجة بيانات فعالة لضمان أمانها واستقرارها. بالنسبة للتطبيقات القائمة على B / S والتطبيقات المتنقلة ، فإن توقف النظام وعدم توفر الخدمة هي حوادث إنتاج. في التصميم ، مطلوب توافر عالية من النظام. الوسيلة الرئيسية لنظام توافر عالية هو تكرار. يتم نشر التطبيق على خوادم متعددة لتوفير الوصول في نفس الوقت. تخزين البيانات احتياطيًا على خوادم متعددة. لن يؤثر أي توقف في الخادم على مدى توفر التطبيق بشكل عام ، كما أنه لن يتسبب في فقد البيانات. بالنسبة لخادم التطبيقات ، تشكل خوادم التطبيقات المتعددة مجموعة لتقديم الخدمات بشكل مشترك من خلال أجهزة موازنة الحمل. أي ملقم معطلة ، تحتاج فقط إلى تبديل الطلبات إلى خوادم أخرى لتحقيق توفر كبير للتطبيقات ، ولكن شرط أساسي هو أنه لا يمكن حفظ معلومات الجلسة المطلوبة على خادم التطبيقات. وبخلاف ذلك ، يكون الخادم معطلاً ، ويتم فقدان الجلسة ، ولا يمكن إكمال معالجة الخدمة حتى في حالة إعادة توجيه طلب المستخدم إلى خادم آخر. بالنسبة لخادم التخزين ، نظرًا لتخزين البيانات عليه ، يجب نسخ البيانات احتياطيًا في الوقت الفعلي. عندما يكون الخادم معطلاً ، يجب نقل الوصول إلى البيانات إلى الخادم المتاح ، وتتم استعادة البيانات للتأكد من أن البيانات مازالت متاحة عندما يكون الخادم معطلاً. . بالإضافة إلى بيئة التشغيل ، يتطلب التوفر العالي للنظام ضمان جودة عملية تطوير البرمجيات. تقليل إمكانية إدخال الأعطال في البيئة عبر الإنترنت ومنع توسيع نطاق الأعطال من خلال التحقق من ما قبل الإصدار ، والاختبار التلقائي ، والتطوير السريع.

 

AOYAMA ELEVATOR GLOBAL LTD.

معلومات الاتصال في اليابان

إضافة: رقم 17 ، أوسوكانون ، منطقة ناغويا الجنوبية الغربية ، محافظة آيتشي ، اليابان

هاتف: +51 52 4564462

البريد الإلكتروني: info@aoyama-elevator.jp