اتجاه تطوير المصاعد الذكية - سلم التعرف على وجه الزائر وسلم رمز الاستجابة السريعة

- Jun 04, 2019-

في مجتمع اليوم ، أصبحت المباني الشاهقة معيارًا للمدينة. تم تركيب العديد من المباني القديمة بمصاعد وفقًا لسياسات الحكومة التفضيلية. يمكن القول أن المصاعد أصبحت في الأساس وسيلة أساسية. في المعرض الدولي للمصاعد الذي أقيم في مركز لانغ فانغ للمؤتمرات والمعارض في الفترة من 23 إلى 26 أبريل 2019 ، جلبت العديد من الشركات أحدث التقنيات التي طورتها شركتهم إلى الموقع وأصبحت واحدة من بؤرة اهتمام المعرض. فيما بينها ، يمكن أن يكون صاحب المنزل مصرحًا له بالتصديق على الكود ثنائي الأبعاد لمسح الكود وأخذ المصعد في المجتمع ودخول المصعد. المصعد الذي يتم تنشيطه تلقائيًا عن طريق التعرف على الوجوه داخل السيارة تقني بشكل خاص.

في التعريف ، ليس فقط التعرف على الوجوه ، ولكن أيضًا التعرف على بطاقة IC والتعرف على بطاقة الهوية ، توفر طريقة التعرف المتنوعة هذه تجربة أفضل للمصعد. من حيث الأداء الأمني ، كانت بطاقة الهوية فريدة ، ويمكن التعرف على الوجه أيضًا تحديد هويتها. ومع ذلك ، فإن مشكلة نسخ بطاقة IC للمصعد العادي كانت دائمًا رابطًا مهمًا يصيب المخاطر الأمنية لمصعد البطاقة. يمكن تجنب التقنية المضادة للنسخ ، ويمكن تجنبها من قبل الموظفين عديمي الضمير ، وبالتالي ضمان السلامة الشخصية والملكية لأرضية المصعد.

في اتجاه التطوير المستقبلي لمصاعد التحكم في الوصول ، تعد تقنية التعرف على الوجوه اتجاهًا رئيسيًا مطلقًا. يقوم نظام التعرف على الوجوه بتحليل الوجه في الفيديو ديناميكيًا لتحديد ما إذا كان وجهًا حقيقيًا ، ويستخدم التعرف على الوجوه كاميرا عالية الدقة لتحديد الصور عالية الدقة وبرامج ps والطرز ثلاثية الأبعاد وتغيير الوجه وغير ذلك من المنتجات المزيفة عمليات احتيال للتأكد من أن المارة هي ملكه. هذا يقلل من إمكانية دخول الغرباء والخروج منهم ، لذا فإن التعرف على الوجوه في الأمان يعد بلا شك ميزة مفيدة للغاية. فائدة أخرى من التعرف على الوجه هي الراحة. لا تزال معظم المصاعد ذات التحكم في الوصول في مرحلة تبديل البطاقات ، وننسى إحضار بطاقة IC لمنع الموظفين غير المرتبطين من دخول المصعد ، وكذلك حظر مالك بطاقة IC. للمسنين ذوي القدرة المحدودة على الحركة ، من المريح جدًا استخدام كرسي متحرك لتنظيف المصعد.

لكي يستقل الزوار الأجانب المصعد ، من الواضح أنه من غير الواقعي مسح الوجه أو تنظيفه بالفرشاة ، من أجل الحد من الصعود والهبوط المتكرر المطلوب أثناء الزائر. من أجل التخفيف من هذه المشكلة ، طورت شركة Hebei Ruike Jinfang Electronic Technology Co.، Ltd. تقنية لا يمكنها فقط تنظيف الوجه بل أيضًا مسح رمز الاستجابة السريعة لاستلام المصعد. استنادًا إلى تقنية Internet of Things ، وفقًا لمزايا رمز الاستجابة السريعة ، المستخدم ، ما عليك سوى عرض منطقة التعرف على سطح الرمز ثنائي الأبعاد لاستلام المصعد. على سبيل المثال ، يريد الزائر زيارة المالك ، لكن المصعد هو عنصر تحكم التعرف على الضربات السريعة. يمكن للمالك مشاركة رمز QR الذي تم إنشاؤه بواسطة تطبيق WeChat الصغير للزائر. يمكن للزائر استخدام برنامج التعرف على رمز QR للمصعد في الوقت المناسب من رمز QR. بحيث لا يتعين على أصحاب المصعد أن يلتقوا.

بغض النظر عن التعرف على الكود ثنائي الأبعاد ، يعد التعرف على الوجوه جيدًا أيضًا ، والتكنولوجيا الناضجة هي الاستكشاف الذي لا غنى عنه لصناعة المصاعد. في المعرض ، بسبب الموقع المحدود للمعرض ، من المستحيل عرض جميع التقنيات بالكامل. ومع ذلك ، مع التطور السريع للتكنولوجيا الحديثة ، فإن تطوير المصاعد سوف يولي المزيد من الاهتمام لراحة وراحة الركوب على أساس السلامة. في المعرض القادم ، سيكون هناك المزيد من التقنيات الجديدة والانجازات الجديدة في المصاعد.


أوياما المصاعد العالمية المحدودة.

معلومات الاتصال في اليابان

إضافة: رقم 17 ، أوسوكانون ، منطقة ناغويا الجنوبية الغربية ، محافظة آيتشي ، اليابان

هاتف: +81 52 4564462

البريد الإلكتروني: info@aoyama-elevator.jp