المصعد لديه أيضا نظام الاستشعار عن مركز مطلق.

- Aug 27, 2018-

تظهر وثيقة حديثة للأمم المتحدة أن سكان الحضر في العالم من المتوقع أن يظلوا هبة كبيرة. بحلول عام 2050 ، سيعيش ثلثا البشر في العالم في المدن ، وفي هذه العملية ، ستلعب آسيا دوراً رائداً في هذا المجتمع الكبير ، وستؤدي احتياجاتهم المتنامية والمتغيرة باستمرار إلى تحديات كبيرة وفرص عمل غير محدودة.


سيكون الطلب المتزايد على التكنولوجيا المتقدمة قادراً على تلبية الاحتياجات المتزايدة للمجتمعات الأكثر تعقيداً. الابتكار التكنولوجي سيضمن سلامة وراحة حياة الناس ، بحيث يكون دائمًا على مستوى عالٍ. وبطبيعة الحال ، سيؤدي ذلك أيضًا إلى توسيع مجال تطبيقات أجهزة الاستشعار البصرية ، سواء في المباني الرأسية ومناطق الإرسال الأفقي ، أو غيرها من التطبيقات الأخرى الحالية والمستقبلية المحتملة الأخرى.


ويعتقد أنه في المستقبل القريب ، سيتم استخدام أجهزة الاستشعار للحماية والمراقبة في كل ركن من أركان الصناعة والاستخدام المدني ، وتوفير الحماية الشاملة للسكان المتنامية في المدينة ، ويستخدم رواد الأعمال هذه الابتكارات. التكنولوجيا لملء الثغرات في تصنيع الآلات ، والتي من شأنها زيادة التصميم المتوافق مع البشر ، للحفاظ على صورة الشركة ، والتي تعكس الرعاية الإنسانية.


يتركز جزء التكنولوجيا الأساسية في الهندسة المعمارية الحديثة في المصعد. بالإضافة إلى جهاز التحكم المركزي ، جهاز الجر الضخم ، السيارة المريحة ، والمزيد من معدات الاستشعار في كل مكان ، مثل منع المصعد من النفاد من المنطقة المحددة. أو مساعدة المصعد على تسوية الأرضية بدقة ، أو مراقبة تدفق الأشخاص عند باب المصعد وتجنب إصابة الركاب. في هذه المسألة ، سنتحدث عن المنطقة غير المرئية عادة ولكنها مهمة للغاية في نظام المصاعد ، أي مستشعر CEDES. أداءها الموثوق ودم سويسري ممتاز يرافقان التشغيل الآمن للمصعد. وقد تميزت APS ، إلى جانب جزء التحكم التحليلي من APS المعتمد من TUV ، بحقيقة أن طبقة تسوية المصعد تعتمد على درع مغناطيسي وعازلة كهروضوئية أحادية الحزمة لتأكيد مستوى المصعد ، سواء كان ذلك مطلوبًا لإرفاقه إلى الرفع أثناء التثبيت. محاذاة أحزمة الأمان واحدة تلو الأخرى أو التصليحات أثناء الصيانة تستغرق وقتا طويلا وشاقة. الآن ، فإن طبقة التسوية الدقيقة لديها حساسية جهاز تحديد المواقع المطلقة يمكنها تحقيق معايرة مستوى المصعد.


كما يجب الإشارة إلى أن أنظمة iDiscovery و APS لها ارتفاعات تشغيلية فريدة تصل إلى 1500 متر وتدعم حتى 20 متر / ثانية.


سرعة تشغيل السيارة. ناطحات السحاب الصاخبة والمصاعد التي تعمل بسرعة لا داعي للقلق بشأن قيود الاستخدام!


AOYAMA ELEVATOR GLOBAL LTD.

معلومات الاتصال في اليابان

إضافة: رقم 17 ، أوسوكانون ، منطقة ناغويا الجنوبية الغربية ، محافظة آيتشي ، اليابان

هاتف: +51 52 4564462

البريد الإلكتروني: info@aoyama-elevator.jp