أول مصعد ركاب في منطقة كبيرة ومصعد للشحن تم تطويره من قبل تايتشو بمقاطعة تشجيانغ

- Aug 17, 2018-

في الآونة الأخيرة ، علم المراسل من مركز المراقبة والتفتيش على المعدات الخاصة التابعة للبلدية أن أول مصاعد ركاب في منطقة كبيرة ومصاعد بضائع طورتها وأنتجتها المدينة اجتازت اختبار القبول وأُخضعت للاستخدام.


من المفهوم أن مصاعد الركاب الكبيرة ومصاعد البضائع هذين تنتجهما شركة المصاعد Zhejiang ، والتي يكون فيها مصعد ركاب الغرفة العضوية حمولة مقدرة 2000 كجم ، وسرعة 3.0 m / s ، ومنطقة 4 متر مربع؛ يحمل مصعد البضائع حمولة مقدرة تبلغ 15000 كجم ، وسرعة 0.33 متر / ثانية ومساحة 25 متر مربع. إنها أكبر مصاعد الركاب ومصاعد البضائع المنتجة والمستخدمة في المدينة.


في السابق ، كان لدى الركاب الذين يستخدمون الحد الأقصى من الحمولة في مدينتنا مساحة مصعد تبلغ حوالي 2.4 متر مربع وحمولة تقييم 1600 كيلوغرام. تحملت حمولات التحميل الشائعة حمولة مقدرة 5000 كيلوغرام ومساحة 9 أمتار مربعة.


وتفيد التقارير أن المصعدين قد تم تصميمهما وإنتاجهما في غضون أربعة أشهر تقريبًا بموجب الاتصال والتعاون بين فريق البحث والتطوير في المؤسسة ومركز الفحص الخاص بالمدينة. وقد تم استخدامها وقد عوضت المسافرين على نطاق واسع في سوق تايتشو. الطلب على مصاعد البضائع.


"على سبيل المثال ، الأماكن العامة المزدحمة بحركة مرور كبيرة ، والمصانع التي تحتوي على منتجات كبيرة مثل الأثاث ومواد البناء الكبيرة ، وما إلى ذلك ، لا يمكن لمنتجات المصاعد الحالية تلبية احتياجات هذه الأماكن. سيعزز إدخال هذين المصعدين بشكل كبير حمل المصاعد. "في الوقت الحاضر ، طلبت شركة في مدينتنا مصعداً للبضائع يحمل حمولة 10 أطنان ، والتي يجري تركيبها.


AOYAMA ELEVATOR GLOBAL LTD.

معلومات الاتصال في اليابان

إضافة: رقم 17 ، أوسوكانون ، منطقة ناغويا الجنوبية الغربية ، محافظة آيتشي ، اليابان

هاتف: +51 52 4564462

البريد الإلكتروني: info@aoyama-elevator.jp