ما هي الشروط لمحرك محرك جديد للمصاعد عالية السرعة؟

- May 28, 2018-

يحتوي نظام المصاعد فائق السرعة على العديد من التقنيات الرئيسية التي يجب كسرها. أحد المفاتيح هو تكوين نوع جديد من محرك الأقراص. محرك محرك الأقراص يحتاج إلى تلبية الجوانب التالية: المدمجة ، وتوفير الطاقة ، وقادرة على الحد من الاهتزاز والضوضاء.

إذن ، كيف نفهم هذه المشكلة؟ الآن سوف نقدم لك باختصار من قبل الشركات المصنعة لدينا المصعد عالية السرعة.

في المصاعد المبكرة فائقة السرعة ، بسبب محدودية تكنولوجيا التيار المتناوب ، كانت تقنية سحب المحرك DC مستخدمة بشكل شائع ، وكانت هناك حاجة إلى مجموعة مولدات DC خاصة. تم تقييد عيوب استهلاك الطاقة العالية والضوضاء الكبيرة بحيث يفشل المحرك DC في تلبية متطلبات محرك دفع المصعد الجديد فائق السرعة.

المصاعد عالية السرعة المصعد


في السنوات العشر الماضية ، مع تطوير تكنولوجيا موتور متزامن المغناطيس الدائم ، وخاصة التحسن المستمر في القدرات ، فإن مزايا العزم الموفرة للطاقة وعزم الدوران الكبير السرعة (بدون آلية التباطؤ) جنبا إلى جنب مع محرك متزامن مغناطيس دائم سيكون التطوير المصاعد فائقة السرعة. المحرك الرئيسي للجيل الجديد. ستكون الحواسيب الكبيرة المتزامنة ذات المغناطيس الدائم الكبيرة هي الضمان الأكثر أهمية للتشغيل السريع في ظروف التحميل الثقيل ، حيث تتطلب المصاعد فائقة السرعة عمومًا التشغيل بسرعة كاملة في غضون 10 ساعات من بدء التشغيل.

باستخدام محرك متزامن مغناطيسي دائم ، يمكن لمضيف المصعد تقليل حجم الصوت بنسبة 20٪ ؛ يمكن زيادة الطاقة بنسبة 15٪ على الأقل ؛ يمكن خفض الاهتزاز والضوضاء بنسبة 10dB.

وبالتالي ، إذا توفر نوع جديد من محركات الأقراص ، سيكون أداء المصاعد عالية السرعة أعلى من ذلك. إذا كنت تعتقد أن هناك شيء خاطئ في المقدمة ، يرجى الاتصال بنا من أجل المصاعد عالية السرعة المصعد.

الاتصال: توني يو

MB: + 86-18668347669

الهاتف: + 86-573-88266070

الفاكس: + 86-573-88266070

البريد الإلكتروني: sales@aoyama-elevator.jp