ما هي متطلبات لنوع جديد من محرك الأقراص للمصاعد عالية السرعة؟

- Jun 21, 2017-

فائقة عالية السرعة نظام المصعد، وهناك العديد من التكنولوجيات الرئيسية تحتاج إلى اختراق، واحدة من المفتاح هو تكوين نوع جديد من محرك الأقراص. ومحرك القيادة يحتاج إلى تلبية الجوانب التالية: المدمجة، وتوفير الطاقة، ويمكن أن تقلل من الاهتزاز والضوضاء.

فكيف نفهم هذه المشكلة؟

في وقت مبكر المصاعد فائقة السرعة، وذلك بسبب القيود المفروضة على تكنولوجيا الاتصالات، والاستخدام العام للتكنولوجيا دس يحركها السيارات، تحتاج إلى أن تكون مجهزة مع مجموعة مولدات العاصمة الخاصة. ضعف استهلاك الطاقة العالية والضجيج قد قيدت متطلبات العاصمة المحرك لتلبية نوع جديد فائقة السرعة مصعد محرك السيارات.

على مدى العقد الماضي، مع تطوير المغناطيس الدائم تكنولوجيا المحركات متزامن، وخاصة التطوير المستمر للقدرة، في تركيبة مع المغناطيس الدائم الموفرة للطاقة الموفرة للطاقة وعزم دوران كبير منخفض السرعة (لا حاجة لآلية التباطؤ) المزايا، سيكون سوبر عالية السرعة تطوير المصاعد واستبدال المضيف القيادة الرئيسية. سوف قدرة كبيرة المضيف المغناطيس الدائم متزامن يكون لتحقيق الضمان الأكثر أهمية في حالة الحمل الثقيل، لأن مصعد فائقة السرعة يتطلب عموما لتشغيل بأقصى سرعة في غضون 10S.

من خلال استخدام المغناطيس الدائم محرك متزامن، مصعد المركزية يمكن عموما تقليل حجم 20٪؛ يمكن زيادة الطاقة بنسبة 15٪ على الأقل؛ الاهتزاز والضوضاء يمكن أن تقلل من 10dB. وهكذا، إذا كان نوع جديد من محرك الأقراص، وأداء المصعد عالية السرعة تكون أعلى.