ما هو الحس السليم حول مصعد باب قفل الدائرة؟

- Feb 17, 2021-

نعلم جميعا أن تكوين المصاعد معقد جدا، وهناك العديد من مكونات السلامة على المصاعد. فقط من خلال ضمان التشغيل العادي لكل عنصر يمكن ضمان التشغيل العادي للمصعد بأكمله. حلقة قفل الباب من المصعد هو وصلة هامة جدا. فقط عندما تكون جميع دوائر قفل الباب متصلة. يمكن تشغيل المصعد بأمان. ولكن أعتقد أن الكثير من الناس لا يعرفون الكثير عن دائرة قفل الباب من المصعد. ربما لم يسمعوا به اليوم سوف أعرض المعرفة الأساسية من قفل الباب المصعد الدائرة.


 


1. وظيفة من مصعد قفل الباب حلقة


من أجل ضمان أن المصعد يمكن أن تعمل إلا بعد إغلاق جميع الأبواب، يتم تثبيت مفاتيح الباب التعشيق الكهربائية على كل باب القاعة وباب السيارة. فقط عندما يتم تشغيل جميع مفاتيح الباب الكهربائية التعشيق على، يمكن إغلاق ترحيل قفل الباب من لوحة التحكم ويمكن تشغيل المصعد. وبما أن معظم المصاعد لا يمكن تشغيلها في القطارات السريعة والبطيئة عندما يتم فصل قفل الباب ، على الرغم من أن فشل قفل الباب سهل الحكم ، فمن الصعب معرفة أي عطل في الباب.


2. تكوين مصعد قفل الباب حلقة


خطاف قفل باب المصعد هو جهاز يمكن إغلاقه تلقائيًا. قفل الباب لديه الربيع التي يمكن أن تجعل قفل الباب هوك الصحافة إلى أسفل. وهذا هو، فإنه يمكن إغلاق تلقائيا دون قوة خارجية والحفاظ على باب قاعة المصعد مغلقة. وظيفتها هي الحفاظ على هذه الحالة لضمان إغلاق باب المصعد بإحكام ، وتجنب خطر فتح باب المصعد بسهولة. أيضا، بعد قفل باب المصعد في مكانه، يتم تشغيل مفتاح كهربائي على قفل الباب، بحيث يمكن تشغيل المصعد بشكل طبيعي.


3. مقدمة إلى فوائد أقفال باب المصعد


الجزء الكهربائي هو المسؤول عن السيطرة على دائرة قفل الباب، والتي تنقسم إلى قفل رئيسي وقفل مساعدة لمنع دائرة قفل الباب من الفشل والتسبب في الحوادث. الجزء الميكانيكي هو المسؤول عن استجابة فتح الباب لمنع وظيفة فتح الباب دون أدوات. عموما، يجب أن التصميم والإنتاج اجتياز اختبار نوع من القسم موثوق قبل أن يمكن أن توضع في الاستخدام.



كثيراً ما نرى تقارير إخبارية تفيد بأن بعض المصاعد قد تعطلت، مما تسبب في محاصرة الناس في المصاعد، بل إن بعضها قد يكون محاصراً لعدة أيام. خاصة بالنسبة لبعض الناس مع رهاب المساحة الضيقة ، فمن الخطورة بمكان. لأن المصعد كان يعمل دون انقطاع، لذلك قد يكون لدي بعض الأخطاء البسيطة. ثم هناك العديد من الأسباب للفشل. وهناك أيضا العديد من التي تتطلب اهتمام خاص لدينا، لذلك اليوم مادة سوف أعرض لكم أخطاء مشتركة من نظام المصاعد الميكانيكية التي تحتاج إلى الاهتمام.


 


1. الأعطال الناجمة عن ارتداء الطبيعية


قطع الغيار الميكانيكية سوف تبلى حتما أثناء العملية. يجب استبدال أجزاء جديدة عندما يتم ارتداؤها إلى حد ما. يجب إصلاح المصاعد من وقت لآخر، ويجب استبدال بعض الأجزاء الضعيفة مسبقًا. إذا كان هناك فشل، ثم سيتم حدوث تحديث للركاب. بعض الخسائر الاقتصادية.


2. الفشل الناجم عن التعب الميكانيكية


غالباً ما تتعرض بعض الأجزاء الميكانيكية لضغوط مثل الانحناء والتهي لفترة طويلة ، مما يسبب التعب الميكانيكي ويقلل من القوة الميكانيكية واللدونة. وشدد بعض أجزاء تتجاوز الحد من القوة وتسبب الحوادث الميكانيكية أو الأعطال. على سبيل المثال، يتعرض حبل الأسلاك الفولاذية إلى إجهاد الشد على المدى الطويل، والإجهاد الانحناء، والتآكل. عندما يكون أكثر خطورة ، فإن الإجهاد غير متساو ، مما يزيد من الإجهاد من خيوط المتبقية ، مما تسبب في سلسلة من ردود الفعل ، وأخيرا يتم كسر جميع الحبال ، وقد يحدث حادث كبير.


3. الفشل الناجم عن نظام التشحيم


دور التشحيم هو الحد من الاحتكاك وارتداء، وإطالة عمر الجهاز، وتلعب أيضا دورا في التبريد، ومنع الصدأ، وامتصاص الصدمات والتخزين المؤقت. إذا كان زيت التشحيم هو القليل جدا، أو أنها سوف تكون الكثير من نوعية رديئة، وسوف يسبب ارتفاع درجة الحرارة والحروق من الأجزاء الميكانيكية، أو سيتم الاستيلاء عليها أو التالفة.


من أجل ضمان التشغيل العادي للمصعد ، يتطلب منا هذا التحقق بشكل متكرر من أجزاء الاتصال في بعض مفاتيح المصعد. إذا كان انقطاع التيار الكهربائي طويل جدا، ينبغي أيضا إخطار موظفي الصيانة ذات الصلة في الوقت المناسب للعلاج في حالات الطوارئ. وعند التعامل معها، من الضروري معرفة الأسباب ذات الصلة. إذا لم يتم صيانة المصعد بشكل روتيني، يجب عدم ضمان سلامة المصعد. لذلك، يجب أن يتقن بعض الأعطال مصعد الشائعة وطرق الصيانة ذات الصلة.