ما هو اتجاه التنمية للتكنولوجيا مصعد

- Jan 07, 2018-

اتجاه التنمية للتكنولوجيا مصعد.

حماية 1、environmental. اليوم العالم يدرك وضوح العلاقة بين البقاء على قيد الحياة والتنمية: حماية البيئة لا يمكن لا للبقاء، وليست هناك أي تطور على الإطلاق. مفهوم الخضراء في العالم متأصلة، ومفهوم الأخضر هو الاتجاه العام للتنمية مصعد. يتوقع بعض الخبراء "الذين أولاً إطلاق المنتجات الخضراء والاستيلاء على السوق، والذين سوف اغتنام المبادرة المنافسة في السوق.

الاتجاهات الرئيسية للتطوير كما يلي: التحسين المستمر لتصميم المنتجات، والإنتاج للاستهلاك المنخفض للطاقة الصديقة للبيئة، منخفضة الضوضاء، وعدم تسرب النفط، لا تسرب، لا التداخل الكهرومغناطيسي، لا السكك الحديدية رمح الشحوم تلوث مصعد. مصعد الجر باستخدام حبل النايلون الألياف الاصطناعية الجر، حزام الصلب، مثل لا الجر تلوث زيوت التشحيم. وسوف تستخدم مصعد الديكور دون مواد التلوث البيئي (أقل). ارتفاع دون رسومات مصعد وحمولة كاملة إلى أسفل المحرك التجدد السلطة توليد التكنولوجيا الانتعاش. تركيب المصاعد لن تتطلب تثبيت اليد والقدم الرفوف. أجزاء مصعد في إنتاج واستخدام البيئة ليس له أي تأثير (مثل الجلود الفرامل يجب عدم استخدام الأسبستوس) ويمكن أن تكون المواد المعاد تدويرها.

2、 النظام محرك أقراص يستخدم آلة الجر خالية من الأسنان متزامن المغناطيس الدائم. كإله الجر لايحتاج متزامن مغناطيس دائم مع دودة العتاد التقليدي، دودة السيارة مقارنة بالمزايا التالية: آلة جر الأسنان لا متزامن مغناطيس دائم محرك أقراص مباشرة، وهناك لا دودة العتاد، انتقال الفيروس المتنقل لا يستخدم أزواج، موتور متزامن مغناطيس دائم كما مطلوب لاحتلال مكان اللولب الساكنة محركات غير متزامنة، والمواد الرئيسية لمحرك متزامن مغناطيس دائم الحث المغناطيسي المتبقية ارتفاع كثافة الطاقة عالية وعالية الإكراه من ND-الحديد-ب، كثافته الفجوة الجوية المغناطيسية عموما تصل إلى أكثر من 0.75T، حيث أنه يمكن تحقيق صغيرة الحجم وخفيفة الوزن. (ب) نقل عالية الكفاءة. بسبب استخدام مغناطيس دائم متزامن مع موتور السيارة مباشرة (لا زوج دودة العتاد) يمكن تحسين كفاءتها انتقال 20% ~ 30%. آلة الجر مسننة غير متزامن ج) مغناطيس دائم لأن هناك لا ضجيج حمل أثناء عملية عالية السرعة والضوضاء من دودة العتاد زوج اتصال محرك الأقراص, ضجيج وحدة كاملة يمكن تخفيض 5 ~ 10db (أ). د انخفاض استهلاك الطاقة. من مبدأ عمل محرك متزامن مع المغناطيس الدائم، ومن المعروف أن تتحقق الإثارة بمغناطيس دائم، وليس الإثارة الإضافية الحالية مطلوب في الساكنة، حتى يمكن التوصل إلى معامل القدرة للمحرك عالية جداً (نظرياً يمكن أن تصل إلى 1 ). في الوقت نفسه، موتور متزامن مغناطيس دائم لا الحالية من خلال الدوار، وليست هناك مشكلة استنفاد الدوار. عموما أقل بنسبة 45% ~ ملابس 60% من المحركات غير المتزامنة. لأنه لا يوجد أي كفاءة منخفضة، تخفيض الطاقة العالية الاستهلاك دودة العتاد انتقال زوج، فقدان الطاقة مرة أخرى. (ه) آلة الجر مسننة غير متزامن مغناطيس دائم لأنه لا يوجد أي الشخصية الأسنان ارتداء مشكلة ولا تحتاج إلى استبدال زيت التشحيم بانتظام، حتى حياته خدمة الصيانة الطويلة، والأساسية. في المستقبل القريب، إذا كان إنتاج تكاليف موتور متزامن مغناطيس دائم يمكن حلها بأسرع، سيتم استبدال آلة الجر لايحتاج متزامن مغناطيس دائم بدودة التروس المحرك متزامنة مساعدة آلات الجر .

وبطبيعة الحال، ستستخدم أيضا المستقبل من السحب الكهربائية المغناطيسية فائقة التوصيل وتقنية محرك الأقراص الاسترفاع المغنطيسي في المصاعد.