لماذا لا تأخذ مصعد البضائع؟

- May 21, 2018-

أولئك الذين يترددون على المركز التجاري عليهم أن يعلموا أن مصاعد المولدات قد تم تقسيمها إلى مصاعد ركاب ومصاعد شحن. وجد بعض العملاء أن الركاب كانوا ممتلئين عندما أخذوا المصعد. أرادوا أن يأخذوا المصعد البضائع من المركز التجاري ، ولكن موظفي المركز التجاري رفضوا دائما طلب الراكب. . لماذا هذا؟

لأنه ينقسم المصعد إلى الجر والقيادة القسرية. مصعد الركاب هو مصعد الجر. ترتبط طرفي حبل المصعد مع السيارة ونفس الوزن الثقيل للحفاظ على التوازن. هناك أخدود حبل بينهما ، بالاعتماد على الاحتكاك بين الحبل السلكي وأخدود الحبل لدفع السيارة إلى الأعلى والأسفل. لأن قوة الاحتكاك موحدة ، فإن قوة وسرعة المصعد موحدة. لن تكون هناك حالة من المفاجأة أو البطء ، ولن يحدث أي انزلاق.

وعلى عكس الاستخدام السابق لحبل سلكي واحد ، فإن مصاعد الجر الآن تحتوي عادة على خمسة أو ستة حبال سلكية ، بعضها يصل إلى عشرة. وينص المعيار الوطني على أن قطر حبل السلك الفولاذي أكثر من 8 مم. بشكل عام ، لا داعي للقلق بشأن الانفصال المفاجئ لحبل الأسلاك الفولاذية عند الركوب.

ومع ذلك ، تستخدم المصاعد في مراكز التسوق ومواقع البناء بشكل عام مصاعد القيادة القسرية. مبدأ مثل هذه المصاعد هو نفس مبدأ الآبار ، أي عن طريق تدوير المقابض وتحويل الدلاء ، يتم سحب الجرافات. ليس فقط حبل أسلاك الفولاذ واحد ولكن أيضا حبل السلك من السهل أن ينزلق. سقطت السيارة فجأة أو اشتعلت فجأة. هذا هو السبب في أن جميع مصاعد الشحن لديها علامة "لا يسمح لركاب الركوب".

الاتصال: توني يو

MB: + 86-18668347669

الهاتف: + 86-573-88266070

الفاكس: + 86-573-88266070

البريد الإلكتروني: sales@aoyama-elevator.jp